ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/12/2012 Issue 14697 14697 الأثنين 11 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس السلام يشيد بفرق ناديه

رجوع

 

أشاد رئيس النادي السلام بالعوامية الأستاذ فاضل النمر بالعطاء المميز الذي قدمته فرق ناديه خلال منافسات هذا الموسم، وقال: سعدنا جدا بما حققته فرق النادي في مختلف الألعاب حيث واصل الفريق الأول لكرة السلة نتائجه الجميلة وكان آخر ضحاياه فريق الخويلدية بفوزه عليه بنتيجة 72-61 قربته كثيراً لدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي وقبل جولتين من نهاية الدوري وهذا ما نطمح إليه وبإذن الله سوف يواصل الفريق مسيرته وعطائه لتحقيق الصعود إلى الممتاز ولن يكون ذلك صعبا على رجال السلام.

وقدم رئيس السلام شكره وتقديره لأعضاء الفريق من الأجهزة الإدارية والفنية، ومشيدا بما قدمه اللاعبون من مستوى طيب منحهم الانتصار.

كما أشاد بعطاء ونتائج نجوم كرة المضرب الذين تصدروا مجموعتهم في المرحلة الثانية للدوري الممتاز وقال كانت مباراتنا مع القارة والجيل هامة ولكن وبفضل من الله ثم بجهود أعضاء الفريق من لاعبين حققنا انتصارا كبيرا على فرق قوية، وأتمنى أن يستمر عطاء الفريق بهذه الصورة وأن يحقق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة بإذن الله.

وتتطرق لفرق الدراجات في النادي التي تواصل أسبوعياً تميزها على مستوى المملكة بتحقيقه المراكز الأولى, وللتو عاد الفريق من المشاركة في البطولة العربية كممثل لأندية الوطن في المحفل العربي.

واختتم رئيس السلام حديثه بالإشادة بفريق كرة الطائرة وما تحققه من نتائج متميزة أهلت الفريق الأول للمنافسة على بطاقتي الصعود للممتاز الذي هبط فيها فريقنا من الموسم الماضي وهو الآن في مقدمة الترتيب, وتمنى رئيس السلام أن يحالف فريقي السلة واليد لفئة الشباب التوفيق والحظ في الصعود إلى الدوري الممتاز حيث إن الفريقين يملكان مقومات البطل حيث احتل فريق اليد في الموسم الماضي رابع المملكة في تصفيات الصعود, بينما فريق شباب السلة هبط في العام الماضي من الدوري الممتاز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة