ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أعضاء المجلس البلدي بنفي يعبّرون عن مشاعرهم الصادقة بسلامة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نفي - ضيف الله بن جهجاه :

عبّر رئيس وأعضاء المجلس البلدي بنفي عن مشاعرهم السعيدة وفرحتهم الكبرى بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من المستشفى، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله - مؤخراً وتكللت ولله الحمد بالنجاح.

بدايةً قال رئيس المجلس البلدي محمد راجح العتيبي : الفرحة عمت أرجاء البلاد بسلامة القائد خادم الحرمين الشريفين الذي عُرف عنه حبه الكبير للوطن والمواطن، وعمّ في عهده الرخاء الاجتماعي والازدهار الاقتصادي، ونمت قطاعات الدولة ومن بينها قطاع البلديات، الذي بفضل الله ثم بتوجيهه نفّذت مشاريع عملاقه على امتداد وطننا الكبير فضلاً عن عنايته بعمل المجالس البلدية وتطوير عملها, ونرفع أيادينا بأن يديم الله علينا نعمة الأمن والرخاء في هذه البلاد.

فيما قال نائب رئيس المجلس عبد الله بن رديني الثبيتي: أشكر الله تعالى على ما منّ به خادم الحرمين الشريفين من صحة وعافية ومشاعر البهجة والسرور التي أبداها الشعب السعودي هي نتاج طبيعي لما تكنه صدور أبناء الوطن تجاه مليكهم الذي يبادلهم الشعور نفسه, وأدعو الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

من جهته قال العضو متعب بن مدلج المطيري شفاء خادم الحرمين مناسبة عظيمة وطمأنينة لنفوس أبناء شعبه ومشاعر الفرح والسرور تجاوزت حدود الوطن للأمتين العربية و الإسلامية لمكانة خادم الحرمين في قلوب المسلمين، بفضل قيادته الرشيدة ومواقفه الإنسانية التي أصبحت منهجاً عالمياً يقتدى به, أمد الله في عمره وألبسه لباس الصحة والعافية .

وقال العضو ضيف الله بن فراج بن ربيعان : الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات، ابتهجت النفوس ورجعت البسمة برؤية والدنا وولي أمرنا الصالح يغادر المستشفى، وإن الكلمات لتعجز عن التعبير بما في الصدور من فرحه، لكن أبينا إلاّ أن نشارك إخواننا هذه الفرحة، ولا بأس يا أبا متعب فالعالم الإسلامي في أمسّ الحاجة إلى قراراتك الحكيمة دمت ذخراً وفخراً .

وقال العضو عبد الكريم عبد المحسن السبيل : الكل مبتهج وسعيد ونهنئ أنفسنا وقيادتنا بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين ومغادرته المستشفى بصحة وعافية، ونسأل الله العلي القدير أن يمتع والدنا الملك عبد الله بالصحة والعافية وطول العمر ويجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.

وأعرب العضو علي حشر الغبيوي عن سعادته البالغة وقال : نبارك لولاة أمرنا وجميع أفراد الشعب بسلامة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين، وخروجه من المستشفى سالماً معافى، أطال الله بعمره وجعله ذخراً للإسلام والمسلمين .

وقال العضو خالد هادي السحيل : أتقدم للشعب السعودي الكريم والأمة الإسلامية بالتهنئة الخالصة من القلب بمناسبة شفاء والدنا خادم الحرمين الشريفين، أمدّ الله في عمره وحفظه من كل سوء ومكروه .

وعبّر العضو سفاح بن عبد الله الحبردي عن مشاعره الصادقة بقوله : نهنئ أنفسنا والأسرة المالكة بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى بحمد الله، ونهنئ الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية عامة بهذا النبأ السار، وندعو الله تعالى أن يحفظه من كل سوء ومكروه .

من جانبه تحدث أمين المجلس خالد بن جراز العتيبي قائلاً : لقد كان لخبر شفاء خادم الحرمين الشريفين بالغ الأثر الطيب على عموم الشعب السعودي، لما يمثله هذا الرجل الصالح من مكانة عند شعبه ونسأل الله جل جلاله أن يديم عليه الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة