ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سلم رسالة من خادم الحرمين لملك البحرين .. سمو ولي العهد لدى وصوله المنامة:
حكمة الملك حمد وإخوانه قادة دول المجلس سيكون لها أكبر الأثر في إنجاح أعمال القمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - واس:

أدلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لدى وصوله إلى المنامة أمس بتصريح فيما يلي نصه:-

يسرني ونحن نصل مملكة البحرين الشقيقة أن أنقل تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وإلى الحكومة والشعب البحريني الشقيق.

ولقد شرفني سيدي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أن أشارك نيابة عن مقامه الكريم في اجتماع القمة في الدورة الثالثة والثلاثين للمجلس. وأن أنقل لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون تحياته وتمنياته لهذا الاجتماع بالتوفيق وأنه على ثقة بحول الله تعالى أن حكمة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإخوانه أصحاب الجلالة والسمو سيكون لها أكبر الأثر في إنجاح أعمال هذه القمة للارتقاء بمسيرة المجلس وتحقيق الأهداف السامية التي رسمها قادة دول المجلس وتتطلع إليها شعوبنا وصولاً إلى التكامل المنشود بوحدتها.

وفي الختام أود أن أعرب لجلالة الملك حمد بن عيسى عن بالغ الشكر والتقدير على ما لقيناه من لدن جلالته وحكومة وشعب البحرين الشقيق من حفاوة استقبال وكرم ضيافة، وأسأل الله أن يوفقنا جميعاً إلى ما فيه خير دولنا وشعوبنا وأمتينا العربية والإسلامية.

من جهة أخرى قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع أمس بتسليم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة رسالة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ، وذلك خلال استقبال جلالته لسمو ولي العهد في المنامة أمس.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجيَّة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص المشرف على المكتب والشؤون الخاصَّة لسمو ولي العهد، ومن الجانب البحريني صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى.

وكان سموه قد وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى مملكة البحرين بعد عصر أمس؛ ليرأس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وفد المملكة العربية السعودية إلى اجتماعات أعمال الدورة الثالثة والثلاثين لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي ستبدأ في المنامة.

هذا وقد غادر بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى مملكة البحرين على رأس وفد المملكة لحضور اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين لقمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستعقد في مملكة البحرين، وذلك نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رعاه الله-. حفظ الله سموه في سفره وإقامته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة