ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/12/2012 Issue 14698 14698 الثلاثاء 12 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة الهلالية تصرف النظر عن (نيلتون) بسبب الشكوى المعلقة بالمحكمة
الاتحاد يسوق عقد المولد على الهلال والشباب.. و(الجزيرة) تكشف الأسرار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية صرفت النظر عن إكمال مرحلة المفاوضات مع البرازيلي نيلتون فيريرا محور ارتكاز فاسكو دي جاما البرازيلي، وكشفت ذات المصادر أن اللاعب فسخ عقده مع فاسكو دي جاما بسبب عدم تسلمه لمستحقاته مدة 5 أشهر، مما دعا النادي لرفع شكوى للمحكمة الرياضية على أن يصدر الحكم النهائي في فبراير من العام الميلادي الجديد وبذلك رفض صناع القرار في البيت الهلالي الدخول في هذه المخاطرة وانتظار مصير اللاعب الذي سيحسم في فبراير واحتمالية صدور قرار إيقاف بحق اللاعب، وبذلك سيخسر الهلال خدماته.. وعلى أثر ذلك صرف الهلاليين النظر عنه على أن يتم مفاوضة بقية الأسماء في الملف الأزرق لاسيما أن عادل هرماش يعتبر أقرب المغادرين من الصفوف الزرقاء لرغبة المدرب بالتعاقد مع محور دفاعي.

من جانب آخر أبلغت (الجزيرة) مصادر عليمة أن الإدارة الاتحادية وبشكل سري بدأت قبل أيام بالتسويق لعقد مدافع الفريق أسامة المولد من أجل بيع الفترة المتبقية بعقده، والسعي لتوفير مبلغ كبير مقابل ذلك لتسيير شؤون النادي وإنهاء الديون المتعلقة، جاء ذلك بعرض خدمات اللاعب على ناديي الهلال والشباب. وزادت تلك المصادر: صناع القرار في الهلال والشباب مترددون جدا باتخاذ خطوة التعاقد مع أسامة المولد لأسباب متعددة يأتي في مقدمتها الإحصائية الخاصة باللاعب خلال الأربع سنوات الماضية بمسابقة الدوري التي كشفت مشاركة اللاعب في 40 مباراة من أصل 85 مواجهة بسبب معاودة إصابات العضلة عليه بشكل مستمر خلال منافسات الموسم إضافة لمبالغة الإدارة الاتحادية بمطالبها باشتراط دفع 20 مليون ريال مقابل التنازل عن الفترة المتبقية من عقد المولد خلاف المبلغ الذي سيقدم للاعب الذي سيتجاوز 7 ملايين ريال عن كل سنة.. وبذلك يرجح أن تصرف إدارتي الهلال والشباب عنه في ظل هذه المطالبات.

من جهة أخرى تعلق مصير المهاجم الكوري بيونج سو محترف الهلال برحيله أو بقائه وفقا لنجاح الإدارة الزرقاء بالتعاقد مع مهاجم محلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة