ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

هروب 4 موقوفين بجازان.. والقبض عليهم في أقل من 24 ساعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبدالله عكور:

هرب أربعة موقوفين بمركز شرطة الريث التابعة لمنطقة جازان مساء أول من أمس عبر فتحة جهاز التكييف، وسلبوا سيارة أحد المواطنين من نوع (جيب) كانت واقفة قريبا من المركز.

وفر الموقوفون إلى منطقة جبلية حيث تمت متابعتهم والقبض على ثلاثة منهم في وقت وجيز فيما تم القبض على الرابع بعد تطويق الموقع في أقل من أربع وعشرين ساعة وذلك بتكثيف الجهود والاستعانة برجال البحث ومتابعة من مدير شرطة منطقة جازان اللواء عبدالله المشيخي ومحافظ الريث عثمان بن هادي الراجحي.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة جازان العقيد عوض القحطاني أنه في حوالي الساعة الثانية من صباح يوم الاثنين الموافق 11/2/1434 تمكن أربعة أشخاص موقوفين في قضايا جنائية من الهرب من داخل التوقيف الاحتياطي لمركز شرطة محافظة الريث ومن ثم قاموا بسرقة سيارة جيب تعود لأحد المواطنين بعيدة عن المركز محاولين الهروب خارج المحافظة وفور ذلك تم تشكيل قوة بقيادة سعادة مدير شرطة منطقة جازان اللواء عبدالله بن المجيد المشيخي وعدد من الضباط والأفراد من إدارة التحريات والبحث الجنائي وقوة المهمات الخاصة وتم جمع المعلومات اللازمة وعلى ضوئه تم الانتشار في أودية وجبال المحافظة حيث أفاد أحد المواطنين أنه رأى السيارة المسروقة وقام بمتابعتها إلى أن اصطدمت في هضبة وهرب منها أربعة أشخاص.

ومن موقع السيارة بدأ البحث إلى أن تم القبض عليهم جميعاً وعددهم أربعة أشخاص واحداً تلو الآخر خلال اثنتي عشرة ساعة من وقت هروبهم وقد ساهم عدد من المواطنين في مساعدة رجال الأمن أثناء البحث مستشعرين مسئوليتهم وبذلك قدم لهم سعادة مدير الشرطة وكل من ساهم في البحث والقبض من منسوبي شرطة منطقة جازان شكره وتقديره ولا زال التحقيق جارياً مع الموقفين في القضايا التي أوقفوا من أجلها وملابسات هروبهم. من جهة أخرى أكد القحطاني نفيه أن الأشخاص هربوا بسيارة تعود لأحد أفراد رجال الأمن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة