ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

كان أمراً مفزعاً ومحزناً نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز.. خبراً مفزعاً لكل محبي الأمير المهذب والراقي الذي عُرف بالتعامل مع الجميع برقي، فهو لا يفرّق بين منسوبي الوسط الرياضي الذين يعتبرون الفقيد صديقهم الحميم الذي يجمع ولا يفرّق، يقرّب ولا يبعد، يمتلك أعصابه في أحلك الظروف ويوصل وجهة نظره وعتبه وإشاداته بأسلوب لا تمتلك معه إلا احترامه وتقديره ومحبته..

لا شكَّ أن فقد الأمير تركي يعد خسارة كبيرة للإعلام بصفة عامة والرياضي منه بصفة خاصة، فقد فرض بشخصيته وتفوقه ووطنيته أسلوباً مختلفاً في العمل والتعامل..

كان -رحمه الله- يعد القنوات الرياضية مسؤوليته، وكان يحرص أن تكون وطنية في تعاملها مع الأحداث والمناسبات والمنافسات حتى بات لهذه القنوات اسم وهيبة ومكانة بفضل وجود شخصية بحجم وقامة ومكانة تركي بن سلطان بن عبدالعزيز..

كان -رحمه الله وأسكنه فسيح جناته- يتعامل مع الأحداث ومع الأشخاص بمهنية عالية الجودة، فرغم عتبه أحياناً واعتراضه أحياناً أخرى إلا أنه أبداً لم يحيد عن تعامله ولم يتحدث لا من قريب أو من بعيد عن شخصيته الاعتبارية أو اسمه أو منصبه.. لذلك فهو رجل اتفق عليه الغالبية ممن يعرفونه واتفق عليه كل من تعامل معه وأحبه كل من اتفق أو اختلف معه، فقد كان مدرسة في فن الاختلاف الذي ينتهي غالباً إلى اتفاق، فهو ينتقد العمل ولا يرضى بالخطأ دون المساس أو نقد الأشخاص، لهذا نجح في إعادة صياغة القنوات الرياضية وروضها من الاندفاع إلى التعاطي مع الأحداث وفق المصلحة الوطنية العليا..

رحمك الله يا أبا عبدالعزيز وأسكنك فسيح جناته، فقد كنت نعم المسؤول، ونعم الأخ الموجه وستظل ذكراك باقية نستحضرها دائماً لندعو لك ونرجو الله العزيز أن يرفع منزلتك في عليين ويسبغ عليك شآبيب رحمته وعفوه.

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

 

إلى جنات الخلد.. فقيد الوطن
محمد العبدي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة