ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور رئيس اتحاد الكرة
افتتاح الدورة الدولية لمقيمي الحكام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بحضور رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد الحربي افتتح صباح أمس دورة مقيمي الحكام الدولية والدور الخاصة بمدربي اللياقة الخاصة بالحكام وذلك بحضور رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا والمشرف العام على مكتب (الفيفا) بعمان سلمان الحافي والمحاضر بدورة المقيمين علي الطريفي المحاضر الدولي.

وقد ألقى رئيس الاتحاد العربي السعودي أحمد عيد كلمة حث فيها المقيمين على بذل الجهد من الرقي بالحكم السعودي لأن المقيم هو من يصلح أخطاء الحكام، وطالب بتكاتف الجميع من أجل أن يصل مستوى الحكم السعودي إلى أعلى مستوى. وأضاف عيد قائلاً: قبل عدة أيام افتتحت دوري الحكام وأنا رئيس مكلّف واليوم افتتح هذه الدورة وأنا رئيس منتخب.

وقبل الترشيح دعوت الله العلي القدير إن كان فوزي هو صالح لي وللكرة السعودية فاجعل الفوز من نصيبي وإن كان ليس خيراً فأصرفه عني. أي رئاسة الاتحاد فتحقق ما طلبت به ولله الحمد.

وفي الختام قدّم الشكر الجزيل لرئيس اللجنة عمر المهنا على ما يقوم به من جهود الكل يشهد بها خلال الفترة الماضية، وقد حضر الدورة جميع مقيمي الحكام وتغيّب ثلاثة من المقيمين بسبب ظروف لديهم واللجنة مقتنعة بظروفهم. الزميل أحمد الوادعي كان من ضمن حضور الدورة الدولية للمقيمين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة