ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المفصل يبعد الدوسري .. وهادي يعوض غياب القاضي
الشباب ينهي اليوم تحضيراته للأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

اكتفى فريق الشباب الكرة بتأدية حصة تدريبية واحدة عصر أمس استعداداً للقاء الأهلي غدا ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري زين للمحترفين .. انطلقت التدريبات بتمارين لياقية أعقبها المدرب بتقسيم الفريق الى مجموعتين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب.

ومن المنتظر ان يزج المدرب باللاعب هادي يحيى ليعوض غياب نايف القاضي الذي تحصل على الإنذار الثالث في لقاء الفيصلي الأخير دورياً.

كما شهدت التدريبات عدم مشاركة اللاعب عبد المجيد الرويلي لليوم الثاني على التوالي حيث يعاني اللاعب من شد في العضلة الخلفية.

وعلى صعيد المصابين ايضا فقد شهدت تدريبات الفريق أمس خروج اللاعب فهد الدوسري متأثراً بإصابة قوية شخصها الجهاز الطبي على أنها التواء في مفصل القدم وسيتحدد مساء اليوم بعد الكشف الطبي الثاني مدى حاجة اللاعب للراحة وتحديد البرنامج العلاجي للاعب. فيما غاب اللاعب سياف البيشي عن مران الفريق بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية ولن تعيقه عن المشاركة مع الفريق في اللقاء القادم.

هذا وقرر الجهاز الفني لكرة القدم اغلاق تدريبات اليوم أمام وسائل الإعلام والجماهير، وسيكون تدريب الفريق الساعة الثالثة عصرا على أن يغادر الفريق إلى جدة عند الخامسة والنصف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة