ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير مدرسة يضرب طالباً.. ويدخل والده المستشفى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

تعرَّض ولي أمر طالب لضربة بليغة بالرأس من مدير مدرسة بالمزاحمية، إثر اتهام المواطن للمدير بضرب ابنه بالعصا لحظة أدائه الصلاة قبل عدة أسابيع.

وكان المواطن قد صعَّد القضية لجمعية حقوق الإنسان، ووزارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض بمعاقبة مدير مدرسة ابتدائية بمحافظة المزاحمية على وجه السرعة. وأكّد المواطن محمد الخنفري أنه فُوجئ بابنه الذي يدرس بالصف الأول ابتدائي، ولم يتجاوز العام السابع من العمر، يرفض الذهاب للمدرسة وانتابته حالة نفسية وخوف شديد، وبعد التحقق اتضح أن مدير المدرسة اعتدى عليه بعصا داخل المدرسة بحجة أنه تحرك أثناء الصلاة. وقال المواطن: تم تحرير عدة شكاوى لوزارة التربية والتعليم بالرياض ومركز جنوب الرياض وجمعية حقوق الإنسان ومحافظ محافظة المزاحمية، أوضح من خلالها كافة التفاصيل وملابسات الواقعة.وفي صباح أول من أمس تطور الموضوع وحدث تشابكٌ بين والد الطالب ومدير المدرسة، حيث تعرض ولي الأمر لإصابة بليغة في الرأس أُدخل على إثرها مستشفى قوى الأمن لتلقي العلاج.

وفي السياق، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني أنه منذ عدة أيام حدث خلافٌ بين ولي أمر طالب ابنه يدرس بالصف الأول الابتدائي بمحافظة المزاحمية، وبين مدير المدرسة والذي يدَّعي أنه تعرَّض للضرب من قِبل مدير المدرسة تقدم بعدها بشكوى لإدارة التعليم وشُكِّلت لجنة للتحقيق وبعدها حدث خلافٌ بينهما نتج عنه اشتباكٌ وإصابات في الطرفين.. تم إيقافهما رهن التحقيق، وأُحيلت كامل أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، أن مثل هذه السلوكيات والتصرفات ليس مكانها وزارة التربية والتعليم، مشيراً إلى أن الوزارة لا تقبل أي تجاوزات تحدث من منسوبيها أو أولياء أمور الطلاب، مضيفاً أنه من الصعب التحدث في هذه القضية لأنه لم يطلع على تفاصيل الواقعة، ولأنها الآن لدى جهات الاختصاص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة