ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للعام الرابع على التوالي
ماكدونالدز السعودية تحصد لقب «أفضل بيئة عمل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصلت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز العالمية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، محافظتها على لقب أفضل بيئة عمل للعام الرابع على التوالي وذلك بحسب تقييم شركة «تيم ون» العالمية التي أجرت الدراسة والتقييم والاختبار على الشركات المتنافسة في الجائزة التي نظمتها صحيفة الاقتصادية للعام 2012 .وجاءت هذه الجائزة متزامنة مع إطلاق شركة الرياض العالمية لحملة توظيف السعوديين مقابل 4500 ريال كحد أدنى مع العديد من المزايا التي وضعتها للشاب السعودي الراغب في العمل في ماكدونالدز.

وشهدت الشركة مؤخراً ارتفاعاً في عدد الموظفين السعوديين، إضافة إلى جهودها المستمرة في تنمية الكفاءات الوطنية الشابة والتي تأتي منسجمة مع رؤيتها في دعم الشباب السعودي وإخضاعهم لبرامج تدريبية ذات مواصفات عالمية وتأهيلهم لسوق العمل. وتولي ماكدونالدز السعودية منذ افتتاح أول فرع لها عام 1993م اهتماماً كبيراً لدعم المجتمع المحلي والقيام بمسؤوليتها الاجتماعية والاقتصادية كونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع. وتقوم إدارة الموارد البشرية في الشركة بتبني أفضل ممارسات التوظيف والتدريب المطبقة عالمياً، حيث استطاعت خلال مسيرتها تحقيق معدلات قياسية في توطين الوظائف.

وأوضح سمو الأمير الوليد بن ناصر آل سعود، نائب الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية: «أن هذا الإنجاز القياسي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي استطاعت الشركة تحقيقها منذ انطلاقتها في المملكة قبل قرابة 20 عاماً، الأمر الذي يعكس جدية الشركة في إيجاد بيئة عمل مثالية وفق أعلى المعايير العالمية. وهذه الآلية المتبعة من قبل ماكدونالدز السعودية تمثّل الدافع الأساسي لنا في استقطاب الكوادر الوطنية الباحثة عن الشركات المؤمنة بتأهيلها وتدريبها لتشكل لبنة حقيقية في تنمية الوطن»

ونوّه سموه إلى أن ماكدونالدز السعودية أبدت مرونة كبيرة في توظيف الشباب السعودي، حيث فسحت لهم المجال في تحديد أوقات الدوام وعدد ساعات العمل التي يرغبونها كما أتاحت لهم اختيار موقع العمل الأقرب إلى أماكن سكنهم وزيادة الرواتب الشهرية بحيث جعلت الحد الأدنى لمرتبات السعوديين تبدأ من 4500 ريال، كما أمنت الشركة تدريباً واضحاً يشمل كافة المستويات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة