ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتم مسابقة الأولمبياد الوطني
تعليم وادي الدواسر يشارك في اليوم العربي لمحو الأمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

تشارك إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر جميع القطاعات التعليمية في العالم العربي بالاحتفاء باليوم العربي لمحو الأمية الذي يصادف يوم الثلاثاء 26 / 2 / 1434هـ، ويهدف هذا البرنامج وفقاً لمدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر الصقر، إلى رفع مستوى الوعي بمشكلة الأميين بين المواطنين وتبصير الأميين بأضرار الجهل ودعوة من فاتهم ركب العلم في صغرهم إلى الالتحاق بمراكز محو الأمية وبرنامج « مجتمع بلا أمية « .

هذا وسوف تقوم جميع المدارس وفقاً لمشرف تعليم الكبار بتعليم الدواسر الأستاذ فهد الشريدة، بعدد من الندوات والمحاضرات داخل المدارس وإعداد الملصقات والنشرات التي تؤدي إلى رفع مستوى الوعي بمشكلة الأميين بين المواطنين لمحو أميتهم أو رفع مستواهم التعليمي .

مشيراً إلى تضمين النشرات الموجهة للأميين على الرموز المعبرة . من ناحية أخرى اختتمت الإدارة مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي « إبداع «.

وبين الصقر : أن المسابقة تهدف لتوجيه طاقات الشباب وتوجيههم إلى إبراز إبداعاتهم في مجالات الإبداع وتنمية روح التنافس في المجالات العلمية والتقنية ، سعياً للوصول لمشاركات متميزة تحقق التمثيل المشرف للمملكة في المحافل الدولية كما تهدف لتنمية روح التنافس بين الطلاب في مساري البحث العلمي والابتكار .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة