ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الملك حمد بن عيسى قدم خالص عزائه ومواساته في اتصال هاتفي بسموه
نائب وزير الدفاع استقبل ممثل ملك البحرين ونجل أمير قطر والأمراء والعلماء المعزين في وفاة الأمير تركي بن سلطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - واس:

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع مساء أمس اتصالاً هاتفياً من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، عبر خلاله عن تعازيه في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله - داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته. وأعرب سمو الأمير خالد بن سلطان عن شكره وامتنانه لجلالته على مواساته ومشاعره النبيلة.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع وإخوة الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله - في قصر العزيزية بالرياض أمس الشيخ عبد الله بن حمد بن عيسى آل خليفة ممثل ملك البحرين الشقيقة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني نجل أمير دولة قطر. كما استقبل أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وعددًا من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة وجمعًا من المواطنين الذين قدموا التعازي في الفقيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

وأعرب سمو الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز وإخوة الفقيد عن شكرهم لما عبر عنه الجميع من مشاعر ودعوات صادقة، داعين المولى - جلت قدرته - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يحفظ الجميع ولا يريهم مكروهاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة