ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الناشئين وقبل التوقف شهرا
الهلال هزم الأهلي وتصدر.. خماسية نصراوية تسقط الاتحاد.. والقادسية مزق شباك الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض- الجزيرة:

قفز صغار الهلال إلى صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد فوزهم المستحق على مضيفهم الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأهلي بجدة ضمن الجولة الثامنة للدوري.. ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة متربعا على الصدارة, فيما تراجع الأهلي للسابع بـ11 نقطة.\ وتقدم النصر لمركز الوصافة بعد فوزه الكبير في ملعبه على ضيفه الاتحاد بـ5 أهداف مقابل 3، رافعا رصيده إلى 17 نقطة، ومجبرا الاتحاد على التراجع للثالث بنفس الرصيد من النقاط.

كما تقدم القادسية إلى المركز الرابع بعد فوزه الكبير على ضيفه الشباب بـ5 أهداف مقابل هدفين، رافعا رصيده إلى الرقم 14, مبقيا الشباب في مركزه الثامن بنقاطه الـ9.

وتقدم الوحدة أيضا إلى المركز الخامس بعد فوزه الثمين على ضيفه الاتفاق بهدف واحد رفع به رصيده إلى الرقم 13، مجبرا الاتفاق على التراجع للسادس بـ12 نقطة. وحافظ التعاون على مركزه التاسع بعد تعادله مع ضيفه العربي بهدف لهدف، ليصبح رصيده 7 نقاط, في الوقت الذي بقي العربي عاشرا بـ5 نقاط. وحقق العيون أول فوز له في المسابقة على حساب ضيفه الطائي بـ3 أهداف نظيفة، رفع بها رصيده إلى 4 نقاط، تقدم بها للمركز 11، مجبرا الطائي على تذيل الترتيب بـ3 نقاط.

هذا وستتوقف المسابقة بسبب اختبارات الفصل الدراسي الأول، على أن تستأنف بمباريات الجولة التاسعة يوم الجمعة 25 يناير الموافق 13 من ربيع الأول.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة