ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محلل (الجزيرة) القانوني بعد مباراة الشباب والأهلي:
المساعد الأول نجح في ضبط تسلل الشمراني

رجوع

 

الجزيرة - الدمام:

قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم أحمد الوادعي إن الحكم مرعي العواجي استطاع أن يقود لقاء الأهلي والشباب بشكل جيد جداً على الرغم من صعوبتها. العواجي طبّق قانون اللعبة بشكل جيد جداً وأعلن عن 27 مخالفة كانت صحيحة ما عدا واحدة للأهلي الحكم احتسبها للشباب وكان متعاونا مع مساعديه ومتنبها لإشاراتهما.

وفيما يخص العقوبات الإدارية فكانت صحيحة، ولكنه أخطأ في عدم إشهار البطاقة الحمراء بدلاً من الصفراء للاعب الشباب هادي يحيى الذي مارس السلوك المشين تجاه مهاجم الأهلي عماد الحوسني، شخصية الحكم كانت بارزة ومظهره لائق، وكان هادئاً ولياقته عالية واستخدم الطريقة الشاملة في تحركاته وأجاد في تمركزه وقراره سليم عندما أعطى استمرارية في الدقيقة 42.85 ثانية عندما لمست الكرة يد مدافع الأهلي ولم يكن هناك تعمد في اللمس وقرار سليم من الحكم باستمرار اللعب، فيما يخص المساعدين فقاما بواجبيهما واستطاعا ضبط حالات التسلل بشكل سليم خاصة المساعد الأول الذي أعلن عن حالة تسلل على مهاجم الشباب ناصر الشمراني قبل أن يلعب الكرة داخل مرمى الأهلي قرار سليم من المساعد الأول.

الحكم الرابع خليل جلال قام بواجبه ولكنه تأخر في الإعلان عن الوقت بدل الضائع للشوط الثاني حيث دفع اللوحة في الدقيقة 91-6 ثوان وإذا كان سبق ان دفع اللوحة فما هو السبب في دفعها مرة أخرى.

مقيم الحكام سعد ربيعة الحكم يستحق 8.8 من 10 المساعد الأول 8.7 من 10 المساعد الثاني 8.6 من 10 الحكم الرابع قام بواجبه الطبيعي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة