ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق الكروي أنهى تحضيراته لنجران
الهلال يعلن اليوم انتقال السالم.. والهرماش يغادر للمغرب.. وستة نجوم ينضمون لصفوف الأخضر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

تعلن الإدارة الهلالية اليوم كامل تفاصل انتقال مهاجم فريق الاتفاق يوسف السالم بعد اتفاقها مع اللاعب للتوقيع لأربع سنوات لارتداء شعار الهلال.

من جهة أخرى أنهى الفريق الكروي بالهلال تحضيراته استعداداً لملاقاة فريق نجران عند الساعة 3.15 عصر اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد دوريا, واشتملت التدريبات النواحي التكتيكية والترفيهية، ودخل اللاعبون بعد نهاية المران المعسكر استعدادا لهذه المواجهة.

من جانب آخر قرر مدرب الفريق الفرنسي كمبواريه منح لاعبي الفريق راحة لسبعة أيام تبدأ بعد مباراة نجران، على أن يعاودوا تدريباتهم السبت الخامس من يناير بمقر النادي بالرياض، مع إعطاء اللاعبين برامج تدريبية انفرادية ينفذونها من مقار إقامتهم.

كما تقرر رسمياً مغادرة الفريق إلى العاصمة الإمارتية أبوظبي في (14) يناير للمشاركة في بطولة ماتش وورد الدولية بمشاركة فرق شاختار دونيتسك الأوكراني وزينيت الروسي، واحتمالية مشاركة الأهلي المصري، بينما ستكون العودة للرياض (20) يناير استعداداً لاستئناف المنافسات الرسمية أمام الاتفاق في الدمام (25) يناير.على صعيد آخر يغادر محترف الفريق المغربي عادل هرماش بعد مباراة نجران لقضاء إجازته والانضمام لمنتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية على أن يعود لمشاركة الهلال فور انتهاء مشاركة منتخب بلاده في هذه البطولة.

من ناحية أخرى يلتحق بعد نهاية مباراة اليوم لاعبو الفريق الدوليون بمعسكر الفريق الذي سيقام في مدينة الدمام استعدادا للمشاركة في كأس دورة الخليج التي ستقام في البحرين، حيث وقع اختيار مدرب المنتخب الهولندي ريكارد على كل من ياسر القحطاني، سلمان الفرج، ياسر الشهراني، سلطان البيشي، خالد شراحيلي وسالم الدوسري.

وكان مجلس الجمهور الهلالي قد أنهى استعداداته لمساندة الفريق أمام نجران بعد توفير 7 آلاف علم صغير كما قدّم الشريك الإستراتيجي موبايلي قمصان بلاستيكية زرقاء سيتم توزيعها بواسطة أعضاء المجلس على الجماهير الهلالية الحاضرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة