ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: لا أهتم بالتعاقدات الجديدة.. بالي مع نجران..كمبواريه:
سنواجه فريقا يدافع مثل غيره.. ولن أتحدث عن الصفقات الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد مدرب فريق الهلال «انتوان كمبواريه» حرصه على أن يحقق فريقه الفوز بمباراته أمام نجران، وذلك من أجل إعادة فريقه لطريق الانتصارات قبل فترة التوقف القادمة، وقال: أغلب الفرق التي تأتي للعب مع الهلال تنتهج الأسلوب الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، ومتوقع أن ينتهج مدرب نجران ذات الطريقة، وسنحرص على تفكيك دفاعاتهم من أجل تسجيل الأهداف، وعن قوة الفريق النجراني المتمثلة في اللاعبين حسن الراهب وجهاد الحسين، أشار المدرب الهلالي في المؤتمر الصحفي الذي أقامه يوم أمس في مقر ناديه إلى أنه جهز مدافعي فريقه لمواجهة الهجوم النجراني، وأضاف: تركيزنا سيكون منصبا على حصد نقاط المباراة ولن ننظر لمنافسينا ومبارياتهم لأن ذلك لا يعنينا بقدر أهمية تحقيق الانتصارات.

ورفض المدير الفني الهلالي الحديث عن تعاقدات ناديه المتوقعة، مشددا على أن كل تركيزه الآن على مباراتهم الأخيرة قبل فترة التوقف، وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث.

وعما إذا كان سيستمر في عملية «تدوير» اللاعبين التي انتهجها في مباريات هذا الموسم، أوضح: لدي 25 لاعبا كلهم بنفس الأهمية، وفي النهاية لن يهم من يشارك إذا كنا نحقق الانتصارات في مبارياتنا.

وبخصوص ما تردد عن رغبة فريق «بوردو الفرنسي» في التعاقد معه أبان: أنا الآن مدرب فريق الهلال وسعيد بتواجدي هنا في السعودية، وأود البقاء أطول فترة ممكنة ولدي العديد من الأهداف التي سأسعى لتحقيقها ويأتي أهمها تجهيز الفريق للمنافسة فيما تبقى من الموسم، وذلك من أجل تحقيق البطولات المحلية مع الفريق وكذلك بطولة دوري أبطال آسيا.

من جهته أبدى حارس الفريق عبدالله السديري سعادته بالثقة التي منحها إياها مدرب فريقه معتبرا منافسته مع حارس الفريق الآخر خالد شراحيلي لصالح الفريق في النهاية وهذا هو الأهم.

وأردف مختتما حديثه: نحن راضون عما قدمناه في مركز الحراسة هذا الموسم، وإن شاء الله سنواصل تقديم المستويات المتميزة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة