ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدور الثاني من دوري الثانية ينطلق اليوم بعشر مباريات في جولته العاشرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

تنطلق عصر اليوم الجمعة مباريات الدور الثاني من دوري أندية الدرجة الثانية، وذلك بإقامة عشر مباريات في الجولة العاشرة.. وما زال فريق الدرعية يغرد خارج السرب، منفرداً بصدارة المجموعة الأولى، في المجموعة الثانية فقد اشتدت المنافسة على الصدارة بين أربعة فرق هي (الكوكب والفيحاء والمجزل والعربي) حسب ترتيبها في سلم الدوري، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

مباريات المجموعة الأولى:

الحمادة × الدرعية

مباراة قوية ومثيرة لكون الفريقين من الفرق التي تنافس على الصعود، فالدرعية صاحب الصدارة يملك 22 نقطة، فيما يدخل مضيفه الحمادة اللقاء بعد أن زادت حظوظه في المنافسة ولو على الوصافة، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

القلعة × أُحد

وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف يحل أُحد صاحب المركز الثاني برصيد 15 ضيفاً على القلعة صاحب المركز السابع برصيد 11 نقطة، وسيسعى كل منهما إلى تعويض خسارته السابقة، حيث خسر القلعة من العدالة وأُحد من الصقور.

الجبلين × العيون

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يلتقي الجبلين مع العيون في مباراة تُعد من أقوى وأهم مباريات هذه المجموعة، حيث يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 13 نقطة ويسعى للكسب والمنافسة على الصعود في حين أن العيون يحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة وسيحاول المحافظة على منافسته.

التهامي × الصقور

يتطلع الفريقان إلى الفوز ليبقيا ضمن الأندية المنافسة حيث يملك التهامي 13 نقطة وهو في المركز السادس، فيما يأتي الصقور في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، وفوزه اليوم سيجعله يدخل المنافسة على المراكز المتقدمة في حين أن خسارته ستبقيه في مناطق الخطر.

العدالة × نجد

وعلى ملعب التعليم بالأحساء يلعب العدالة مع نظيره نجد في مباراة يتطلع من خلالها كلٌ منهما إلى بداية رحلة الهروب من الهبوط المر، حيث يحتل العدالة المركز قبل الأخيرة برصيد 8 نقاط، فيما يحتل ضيفه المركز الأخير بنقطتين فقط.

المجموعة الثانية:

الكوكب × المجزل

يتطلع كلٌ منهما إلى كسب النقاط الثلاث حتى يستطيع مواصلة منافسته ويحتل الكوكب الصدارة برصيد 19 نقطة، وفي المقابل سيحاول المجزل العودة لنغمة الانتصارات واستعادة صدارته التي فقدها حيث يملك 17 نقطة.

الصفا × الفيحاء

مباراة هامة للفريقين خصوصاً الفيحاء الذي استطاع دخول دائرة المنافسة على الصدارة بقوة، ويحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة، في حين أن مضيفه الصفا يحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

العميد × العربي

مباراة الطموحات المختلفة، فالعميد بالمركز السادس برصيد 10 نقاط والعربي بالمركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ضمك × وج

مباراة الهروب من شبح الهبوط ضمك بالمركز التاسع برصيد 9 نقاط، فيما يحتل وج المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

الترجي × الرمة

مباراة متكافئة يبحث من خلالها الفريقان إلى الهروب من شبح الهبوط.. الترجي بالمركز الثامن برصيد 9 نقاط.. والرمة بالمركز السابع برصيد 10 نقاط، ويسعى إلى تحسين وضعه قبل فوات الأوان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة