ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/12/2012 Issue 14702 14702 السبت 16 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اشتملت على مكالمات وإنترنت وخدمة البلاك بيري مجاناً
موبايلي تطلق «واجد» المفوترة بمميزات غير مسبوقة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» باقات (واجد) المفوترة بحلتها الجديدة وذلك بعد أن طورتها إلى ثلاث باقات مميزة (واجد اكسترا، واجد بلس، واجد كلاسيك) مما منح المشتركين بها حرية اختيار الباقة التي تناسبهم، وفق مميزات تعد الأقوى والوحيدة في المملكة أبرزها مجانية المكالمات الصوتية والرسائل النصية وخدمة البلاك بيري والواتس آب بالإضافة إلى الإنترنت المفتوح وخصومات كبيرة على الأجهزة تصل إلى 1200 ريال.

إلى جانب ذلك ابتكرت موبايلي خاصية الحساب المشترك التي تمكن المشترك من مشاركة المميزات المجانية من خلال تعيين أي رقم داخل شبكة موبايلي من الأهل والأصدقاء ليتمكنوا من الاستفادة من المميزات المجانية الموجودة في الباقة من مكالمات ورسائل وإنترنت.

وقالت «موبايلي» إن باقة (واجد اكسترا) تميزت بحصول المشتركين بها على مكالمات مجانية غير محدودة داخل شبكة موبايلي و1000 دقيقة اتصال خارج الشبكة، كما يحصل المشترك على رسائل نصية مجانية غير محدودة داخل شبكة موبايلي و1000 رسالة نصية مجانية على الشبكات الأخرى بالإضافة إلى ذلك استخدام مفتوح للإنترنت واستخدام مجاني لخدمة البلاك بيري وخصم بقيمة 1200 ريال على الأجهزة التي تقوم «موبايلي» ببيعها، إلى جانب ذلك سيتمكن المشتركون بها من الحصول على رقم مميز وأفضل تعرفة للمكالمات الدولية وخصم بقيمة 50% على باقات إنترنت تجوال مع الاستفادة من خدمة رنان مجاناً وذلك بتكلفة شهرية ثابتة للباقة 399 ريالاً.

فيما جاءت باقة (واجد بلس) بمميزات هي الأخرى مكنت المشتركين بها من التمتع بأفضل الخيارات على الخدمات فإلى جانب تكلفتها الشهرية الثابتة 150 ريالاً تقدم الباقة مكالمات ورسائل نصية مجانية داخل الشبكة بالإضافة إلى 200 دقيقة مجانية و200 رسالة نصية مجانية خارج الشبكة، كما سيحصل المشتركون في هذه الباقة على 2 جيجابايت لاستخدام الإنترنت وأفضل تعرفة للمكالمات الدولية وخصم 25% على باقات إنترنت تجوال وأفضل سعر لاستخدام خدمة البلاك بيري بمبلغ 59 ريالاً شهرياً ورقم مميز وخصم بقيمة 600 ريال على الأجهزة، وخدمة رنان مجاناً.

هذا وانفردت باقة (واجد كلاسيك) بتسعيرة هي الأقل محلياً بواقع 15 هللة داخل شبكة «موبايلي» و25 هللة خارج الشبكة، فيما تنخفض تعرفة الرسالة النصية الواحدة إلى 10 هللات واستخدام خدمة البلاك بيري بأفضل الأسعار برسم اشتراك شهري قيمته 69 ريالاً، إلى جانب الإعفاء من الرسوم الشهرية وذلك في حال تجاوز استهلاك المشترك 99 ريالاً خلال الشهر الواحد.

ونوهت موبايلي إلى أن الخدمات المجانية التي تقدمها في باقات (واجد اكسترا) و(واجد بلس) تخضع جميعها إلى سياسة الاستخدام العادل.

هذا وتوفر موبايلي هذه الباقات للمشتركين الجدد في جميع فروعها المنتشرة بالمملكة وكذلك للعملاء الحاليين في حال رغبتهم بالتحويل إلى إحدى هذه الباقات في أي وقت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة