ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/12/2012 Issue 14702 14702 السبت 16 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شملت التعرف على قسم الهندسة الميكانيكية
كلية الهندسة بجامعة أم القرى تستضيف وفد الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرة - سعود البركاتي:

في إطار اهتمام الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة لاكتساب المدربين والمتدربين خبرات أوسع في مجال تخصصاتهم، قام قسم المحركات والمركبات بالكلية مؤخراً بزيارة إلى قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة بجامعة أم القرى. أوضح ذلك رئيس قسم المحركات بكلية التقنية المهندس عبدالله آل شريم، مشيداً بالإضافة التي لمسها وفريق الزيارة من زيارتهم التي شملت تخصص الهندسة الميكانيكية والذي يعد من التخصصات الهندسية الأساسية الأكثر اتساعاً وشمولاً لكل التطبيقات الهندسية والذي يغطي مساحات تقنية وصناعية واسعة كتصميم وتصنيع الآلات والأجهزة والعمليات والنظم الصناعية الميكانيكية والحرارية ونظم تحويلات الطاقة وتوليد القدرة الميكانيكية والكهربية. إضافة إلى طرق نقل القدرة من خلال تصميم وإنتاج واستخدام الوسائل الخاصة بذلك إضافة إلى منظومات التبريد وتكييف الهواء.

وأشار آل شريم، إلى أن الفريق تعرف على مجالات الهندسة الميكانيكية المختلفة مؤكداً أن اكتساب الخبرات سيعود بالنفع على متدربينا مما يجعل لهم مكاناً خاصاً في المؤسسات الصناعية، إضافة إلى الرفع من خبرات المدربين وتحقيق الجودة في التدريب.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن عدد من الزيارات للقطاعات الصناعية والتعليمية بهدف اكتساب الخبرة التي تعود على تدريب الشباب السعودي ليصلوا إلى مستوى عال في مجال تقنية المركبات والمحركات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة