ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/12/2012 Issue 14702 14702 السبت 16 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وليد عبد الله أبدى أسفه لضياع ثلاث نقاط
برودوم يطلب اجتماعاً طارئاً مع البلطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أكد ميشيل برودوم أنه طلب عقد اجتماع طارئ مع رئيس مجلس إدارة النادي خالد البلطان لوضع عدة أمور تخص الفريق في المرحلة المقبلة كان ذلك في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراته مع نظيره نادي الأهلي التي كسبها الأخير بهدف وحيد كما أظهر البلجيكي ميشيل برودوم امتعاضه من أسلوب لعب الأهلي والذي تعمد تعطيل الهجمات بالتساقط بطريقة غير احترافية، وعن الأداء لفريقه الشباب قال: الفريق كان جيداً في الشوط الأول وقدم مستوى مرضياً وتقدم بهدف لم يوفق الحكم في إلغائه وكان سيعطي الفريق أفضلية بالمباراة وأكد أنه سيضطر لاتخاذ طريقة مختلفة بالمرحلة المقبلة بعد فشل الفريق في تطبيق النهج الهجومي.

إلى ذلك أبدى حارس فريق الشباب وليد عبدالله أسفه لضياع ثلاث نقاط كانت كفيلة بتقدم الفريق في سلم الترتيب للدوري مؤكداً أن الدوري تبقى عليه عدة مباريات قد تساعد الفريق في العودة وعن الهدف الذي ولج مرماه اعترف وليد بأنه يتحمل ذلك وقدم اعتذاره للجميع واعداً بتحسين الأخطاء في الجولات المقبلة وفي ختام حديثه بارك للنادي الأهلي كسب النقاط الثلاث.

فيما وصف الظهير الأيمن للفريق الشبابي حسن معاذ نتيجة المباراة بالمخيبة والتي جاءت لصالح الفريق الأهلاوي مؤكداً استحقاقه للفوز إلا أن الفريق الشبابي كان الأفضل على صيعد المستوى الفني ولكن النتيجة وهي الأهم لم تكن حاضرة. وفي رأيه عن غياب اللاعب عمر الغامدي عن الفريق قال: بلا شك عمر الغامدي مهم وتواجده سيعطي راحة كبيرة للخطوط الخلفية نظراً للجانب الدفاعي الذي يتميز به. ولكن المدرب له طريقته ويجب أن نطبقها وهو المدير الفني والأعرف بحاجة الفريق والطريقة الأنسب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة