ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/12/2012 Issue 14702 14702 السبت 16 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تكشف تفاصيل الاجتماع الأزرق الذي عقد مساء أمس
في اجتماع الرئيس والمدرب: رحيل هرماش.. تاكايوكي.. رافينيا.. والنتائج بعد 7 يناير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

عقد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد مساء أمس، بعد لقاء نجران بساعات، اجتماعا مع المدير الفني للفريق الأول الفرنسي انتوان كومبواريه لمناقشة مستقبل الفريق واحتياجاته في النصف الثاني من الموسم قبل ان تشرع فترة الانتقالات الشتوية أبوابها الخميس المقبل.. وكشفت مصادر (الجزيرة) ان الاجتماع أسفر عن الاتفاق على رحيل محترف المغربي عادل هرماش في حين تم تأجيل البت في رحيل المهاجم الكوري بيونج سو لحين النظر في كل الخيارات البديلة، إذ رفض مدرب الفريق رحيل المهاجم الكوري وتعويضه بصانع ألعاب، مبينا ان الفريق بحاجة إلى مهاجم.. ووفقا للمصادر فإن مدرب الفريق كشف للإدارة ان قراره الأخير سيتخذه خلال اليومين المقبلين وسيبلغ الإدارة به ولا سيما انه غادر إلى فرنسا في وقت متأخر من مساء أمس .

وأوضحت ذات المصادر ان الاجندة الهلالية ضمت أسماء بديلة في مركز محور الارتكاز منها محور كولومبي واخر إفريقي إضافة إلى الياباني تاكايوكي الذي يجيد اللعب في المحور إضافة إلى الوسط المتقدم ويرجح اختيار الياباني حتى تتمكن الإدارة الزرقاء من إيجاد مهاجم بديل للكوري غير آسيوي، حيث يتصدر المهاجم البرازيلي رافينيا هداف اولسان الكوري اهتمامات الهلاليين إضافة إلى مهاجمين آخرين .

هذا وكشف لـ(الجزيرة) مسؤول هلالي ان الإفصاح عن التعاقدات المقبلة لن تتم قبل السابع من يناير المقبل مبينا ان إجازة نهاية العام الميلادي لدى بعض الدول سيؤجل إتمام المفاوضات .

من ناحية أخرى وقعت إدارة نادي الهلال عقداً رسمياً مع لاعب نادي الاتفاق الدولي «يوسف السالم» (27عاما) لينتقل بموجبه إلى تمثيل فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة 4 سنوات قادمة اعتباراً من الموسم القادم بعد دخوله فترة الستة أشهر من عقده الاحترافي، وحسب المركز الإعلامي بنادي الهلال ان ذلك يأتي في إطار دعم الإدارة الهلالية للفريق بعدد من اللاعبين الجيدين في مختلف الخطوط حيث يعد السالم واحداً من أبرز المهاجمين السعوديين في الفترة الحالية ويمثل انتقاله للهلال إضافة قوية للفريق الهلالي للموسم القادم .

هذا وبدأت إجازة لاعبي الفريق الهلالي لمدة أسبوع بعد نهاية مباراة نجران أمس التي منحهم إياها السيد كومبواريه نظرا لتوقف المسابقات على ان تعود التدريبات يوم الجمعة المقبل في حين سيغادر لاعبو الهلال الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني ظهر اليوم إلى الدمام للانخراط في المعسكر قبل بطولة الخليج .

وكان لاعبو الهلال الأجانب قد غادروا إلى بلدانهم لاستغلال الإجازة الممنوحة للاعبين خلال الأسبوع الجاري .

من جهة أخرى منحت إدارة الهلال العضوية الشرفية لسمو الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني بين شوطي مباراة الهلال ونجران أمس إذ وجد لحضور مباراة الهلال ومساندته واستغل وجوده بالرياض لزيارة متجر الهلال .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة