ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور نواف بن محمد
تتويج متوسطة ابن المبارك ببطولة قوى المدارس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور سمو رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد توجت متوسطة ابن المبارك بالعريجاء بالمركز الأول في الترتيب العام في بطولة ألعاب القوى لمدارس المرحلة المتوسطة على مستوى مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض. وقد جاءت نتائج اللاعبين الطلاب الذين مثلوا المدرسة في البطولة كالتالي:

يحيى سفياني.. في الوثب الثلاثي المركز (الأول), مصلح سلمان.. في الوثب الثلاثي وحقق المركز(الثالث ) , وفي الوثب الطويل وحقق المركز (الخامس ) , ناصر هزازي .. في مسابقة 60م وحقق المركز (الثاني ), يحيى محسن.. في مسابقة60 م وحقق المركز (الرابع), عبد الهادي سفياني.. في مسابقة الجلة, وحقق المركز (الثالث). وأشرف على تدريب اللاعبين في هذه البطولة معلم التربية البدنية بالمدرسة اللاعب السابق في فريق كرة القدم بنادي الهلال عبد الله المطرف الذي أبدى سعادته الغامرة بتحقيق منتخب مدرسته المركز الأول في البطولة, مشيرا إلى ان ما قدمه هؤلاء اللاعبون يبشر بقدوم خامات جيدة ستخدم منتخبات المملكة في اللعبة في المستقبل متى ما حرصوا على تطوير مواهبهم.

وقدم المطرف شكره وتقديره لمسؤولي المدرسة على تسهيل أمور الفريق وتذليل كل العقبات التي كانت تواجهه .

كما قدم شكره الكبير لسمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى لحضور اليوم الختامي للبطولة, مؤكدا أن حضور سموه يدل دلالة كبيرة على اهتمامه باللعبة وحرصه على متابعة أمور لاعبيها في كل مكان وهو ما أضفى على البطولة المزيد من الاثارة والحماس ودفع اللاعبين لإبراز ما يمتلكونه من موهبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة