ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو الاتحاد يخرجون عن صمتهم بعد توقف الدوري ويبوحون بالكثير من الأسرار.. و«الجزيرة» ترصد أبرز التصريحات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

وضع أكثر من لاعب اتحادي أكثر من علامة استفهام بعد لقاء الفريق أمس الأول الذي كان أمام النصر في الدوري عندما تحدثوا بأن هناك الكثير من المشاكل التي تواجه النادي بالإضافة إلى خروج مدير الكرة حامد البلوي عن صمته الذي كان عليه منذ أن حضر إلى العمل في نادي الاتحاد والذي تحدث حول الكثير من الأمور الأخرى بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في نادي الاتحاد الذين قاموا بالحديث بالإضافة إلى أشياء أخرى عديدة سنطرحها لكم عبر ( الجزيرة ) خلال السطور التالية التي تهم الشأن الاتحادي كثيراً..

نور سأكشف قريباً «الخفايا السرية»

أوضح قائد الاتحاد محمد نور بأنه سيخرج قريباً عن صمته وسيتحدث حول الكثير من الأمور و الخبايا التي لا يعملها المشجع الاتحادي عن ما يحصل داخل المنظومة الاتحادية مبيناً بأنه سيكشف كل تلك الأمور في القريب العاجل ليضع هذا الحديث أكثر من علامة استفهام خاصة وأن علامات عدم الرضا كانت واضحة و بشكل كبير على القائد الاتحادي الذي يلمح بوجود الكثير من المشاكل الحاصلة في النادي والتي بلا شك كما يعلمها الجميع تعتبر الأمور المالية في مقدمة تلك الأمور التي سيتحدث بها القائد بالإضافة إلى الجوانب الفنية الحاصلة في الفريق .

وأشار القائد الاتحادي بأنهم كلاعبين كانوا يسعون في المباريات الماضية على تحقيق الانتصارات إلا أنهم كانوا يصطدموا بـ ( الحظ العاثر ) على حد وصفه مبيناً بأنهم في اللقاءات الأخيرة التي كانت أمام الهلال و الأهلي و القادسية و أخيراً النصر يقدم الفريق أفضل المستويات الفنية إلا أن النتيجة دائماً ما تكون لمصلحة الفرق الأخرى رغم أنهم لم يقدموا أي مستوى فني خلال المباراة .

وأضاف نور بأن فترة التوقف ستكون كفيلة في تصحيح الأوضاع داخل النادي إلى الأفضل من أجل أن يظهر الفريق بشكل آخر في الفترة المقبلة من منافسات الموسم الحالي .

البلوي قريباً سأضع النقاط على الحروف

اعترف مدير الكرة في نادي الاتحاد بأن هناك الكثير من المشاكل المادية التي تواجه النادي في الفترة الحالية مبيناً للجماهير الاتحادية بأن لا ينتظروا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التوقيع مع لاعب ( سوبر ستار ) كون النادي يعيش في ظروف مادية غير جيدة في الوقت الحالي مشيراً بأن التوقيع سيكون حسب ما تكون عليه حاجة الفريق .

وأشار البلوي بأنه عندما حضر إلى النادي وضع العديد من الأشياء للعمل لكي يكون رسم الطريق نحو الأفضل في الفترة المقبلة مبيناً بأنه منذ قدومه لم يتم الإيفاء بتلك الأشياء مبيناً بأنه سيعقد سلسة من الاجتماعات مع إدارة الاتحاد خلال الساعات المقبلة لوضع الخطوط العريضة لآلية العمل في الفترة المقبلة .

وحول الأسطوانة التي تذكر دائماً بأن لاعبوا الاتحاد كبار في السن أشار بأن اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق في الفترة الراهنة يعتبر لاعبين صغار في العمر وليسوا كبار في السن مبيناً بأن أعمار اللاعبين الكبار في السن لا يتجاوز الستة لاعبين فقط من قائمة الاتحاد الطويلة .

المولد : الاتحاد يعيش أزمة مادية

أكد مدافع الاتحاد أسامة المولد بأن ناديه يعيش أزمة مادية في الوقت الراهن مشيراً بأنه لديه مستحقات مالية لدى النادي في الوقت الحالي ينتظر الحصول عليها برفقة باقي زملائه اللاعبين مبيناً بأنه رغم تلك المستحقات إلا أننا كلاعبين نحضر التدريبات و نلعب في المباريات بشكل جيد وذلك من إجل وفاءنا بنادينا.

وعن النتائج السلبية التي قدمها الفريق في المباريات الماضية ذكر بأن الحظ هو من كان يقف سداً منيعاً لنا رغم أننا كنا نقدم أفضل المستويات في المباريات الماضية إلا أن التوفيق لم يترجم تلك المستويات إلا نتائج إيجابية في المباريات الماضية ، مبيناً بأن فترة التوقف الحالية ستكون كفيلة لتصحيح الأوضاع إلى الأفضل من أجل أن يعود بشكل أفضل في المرحلة المقبلة .

عسيري : الحظ «يقهر»

وصف مدافع الاتحاد أحمد عسيري بأن «الحظ» أصابه بالقهر في المباريات الماضية مبيناً بأنهم كلاعبين قدموا مباريات أكثر من رائعة في المباريات الماضية إلا أنهم كانوا يصطدموا بالحظ العاثر مبيناً بأنهم في لقاء الفريق الماضي أمام النصر قدموا مباراة أكثر من رائعة وكانت السيطرة لمصلحة فريقه طوال مجريات المباراة إلا أن النصر تمكن من كرة ثابتة في آخر دقائق المباراة من تسجيل هدف التعديل وخروج المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منا .

وحول الشجار الذي كان بينه وبين قائد النصر حسين عبدالغني أثناء مجريات المباراة ذكر بأن هذا الأمر يعتبر شئ عادي في عالم كرة القدم وكل لاعب يريد مصلحة فريقه بتحقيق الفوز ، لكن ما أحب أن أذكره بأن علاقتي مع حسين عبدالغني تعتبر جيدة .

اختفاء رئيس الاتحاد

غاب رئيس الاتحاد المهندس محمد الفايز عن لقاء فريقه الماضي أمام النصر من خلال التواجد في المنصة الرئيسية لملعب المباراة وذلك بعد الغضب الجماهيري الكبير الذي كان بعد خسارة الفريق من أمام القادسية و خروجه من المنافسة في مسابقة كأس ولي العهد حيث اقتصر الحضور في لقاء النصر الماضي على نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم الذي كان هو الوحيد المتواجد في المنصة الرئيسية برفقة عضو مجلس الإدارة فيصل بن فتن.

كانيدا يؤكد بأن ( الفريدي ) هو الحل!

أوضح مدرب الاتحاد راؤول كانيدا بأنه ينتظر فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق الخميس المقبل على ترتيب أوضاع الفريق بشكل جيد من خلال الصفقات التي سوف تبرمها النادي مع اللاعبين الأجانب بالإضافة إلى مشاركة لاعب الوسط أحمد الفريدي ضمن صفوف الفريق سوف يساهم في حل الكثير من المشاكل التي يعاني منها الفريق في الفترة الراهنة .

وأشار بأن راضي عن ما يقدمه لاعبو فريقه في المباريات الماضية من مستويات فنية تعتبر مميزة لكن ما كان ينقص الفريق هو الحظ في الكثير من المباريات متمنياً أن يبتسم لهم الحظ في ما تبقى من مباريات الموسم الحالي ويترجم تلك المستويات المتميزة إلى نتائج حقيقية بالانتصارات .

وأبدى كانيدا رضاه عن المستوى الذي يقدمه المهاجم نايف هزازي مع الفريق في الفترة الأخيرة مبيناً بأن الشيء الوحيد الذي ينقص الهزازي هي اللمسة الأخيرة في ترجمة تلك الفرص التي تتاح له إلى أهداف مبيناً بأن التدريبات المقبلة سوف يركز على هذا الجانب كثيراً .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة