ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خطة للتوسع في فتح رياض الأطفال بمحافظة الرس

رجوع

 

الرس- منصور الحمود

نظمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس صباح أمس الثلاثاء في القاعات التعليمية في الإدارة ورشة عمل لتقويم خطط التوسع في فتح رياض الأطفال في إطار توجه وزارة التربية والتعليم إلى الاهتمام بمرحلة الطفولة المبكرة وتوفير الإمكانات اللازمة لنجاح خطة فتح رياض الأطفال.

ويأتي عقد الورشة ضمن تحضيرات للمشاركة في الورشة الرئيسة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بعنوان: «خطة التوسع في رياض الأطفال بين التحديات والطموح» في الرياض 22 ربيع الأول المقبل بهدف الاطلاع على تجارب المناطق في رياض الأطفال والوقوف على صعوبات التنفيذ في المرحلة الأولى للتنفيذ وإعداد الآليات المناسبة لدعم الخطة الإستراتيجية المستقبلية لرياض الأطفال.

وعقدت الورشة جلستين:

الأولى: كانت تناقش ثلاثة محاور: أولها التخطيط للتوسع والنمو في رياض الأطفال، وثانيها التجهيزات الخاصة برياض الأطفال، وثالثها القوى البشرية لرياض الأطفال.

وفي الجلسة الثانية نوقشت خدمات الطلاب الخاصة برياض الأطفال وكذلك الشؤون المالية برياض الأطفال وخطة التوسع برياض الأطفال وخرج المجتمعون بعدد من التوصيات التي تخدم الميدان التربوي بشكل مباشر.

شارك في هذه الورشة مدير التربية والتعليم الأستاذ خليفة المسعود، والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ خليفة الرشيد، ورئيس شؤون المعلمين الأستاذ خالد الحربي، ورئيس قسم التجهيزات المدرسية الاستاذ عليان الصقر، ورئيس قسم الخدمات الاستاذ علي الشارخ، ورئيس قسم التخطيط والتطوير الاستاذ صالح النيف، ورئيسة قسم رياض الأطفال الاستاذة شيخة الحربي، مقررة الاجتماع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة