ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 04/03/2012/2012 Issue 14402

 14402 الأحد 11 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دورات للموظفين الجدد
العدل تدعو 633 موظفاً لمباشرة أعمالهم

رجوع

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

أهابت وزارة العدل بالمرشحين للمرتبة الرابعة والبالغ عددهم (633) موظفاً والذين استكملوا مسوغات تعيينهم وصدرت قرارات تعيينهم سرعة مراجعة فروع الوزارة التي تقدموا إليها وذلك لاستلام قرارات التعيين وسرعة مباشرتهم في وظائفهم المعينين عليها، وأكدت الوزارة بأن من لم يباشر خلال خمسة عشر يوماً سيتم إلغاء قرار تعيينه.

من جهة أخرى اختتمت الوزارة برنامجها التدريبي (لتهيئة الموظفين الجدد) والتي تنظمها لموظفيها الجدد لتأهيلهم وصقل خبرتهم لتتناسب مع عملهم الجديد وهو العمل الإسنادي المهم لتعزيز أداء المحاكم وكتابات العدل بالكوادر المؤهلة..

وتناول البرنامج الذي استمر لعدة أيام بمشاركة الموظفين الجدد التعريف بالوزارة والجهات التابعة لها واختصاصاتها والرسالة التي تؤديها للمجتمع بالإضافة إلى إكساب المتدرب المهارات الإدارية والسلوكية المهمة مثل تحمل ضغوط العمل وكيفية التعامل مع المراجعين وحسن إدارة الوقت وسلوكيات الوظيفة العامة ومهام المكتب القضائي والتوثيقي.

ويأتي تنظيم هذا البرنامج ضمن سلسلة من الدورات التي تنظمها وزارة العدل ضمن محور الموارد البشرية لمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله لتطوير مرفق القضاء والهادف لتأهيل ثلاثة آلاف موظف في الوزارة والجهات التابعة لها بمختلف مناطق المملكة من خلال عقد 120 برنامجاً تدريبياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة