ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الأمير نايف تستضيف لقاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- المحليات:

تستضيف جــامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية غداً الاثنين اجتماع مديري فروع الجمعية الوطنية للمتقاعدين وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمدير العام.

ويبحث اللقاء أبرز ما قامت به الفروع خلال فترة الربع الأول من العام الجاري والبرامج والخطط التي يعتزم كل فرع تقديمها خلال الربع الثاني من العام، كما يبحث اللقاء الترتيب وجدولة فعاليات أيام الوفاء للمتقاعدين الذي تقيمه الجمعية دورياً في المدن والمحافظات التي توجد بها فروع لها.

وأوضح المدير العام للجمعية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الشريف أن الاجتماع سيبحث المقترحات المقدَّمة من الفروع بشأن تطوير أعمالها. وأضاف: الجمعية ظلت توجه فروعها باستمرار في مختلف المناطق للاهتمام بتلبية الخدمات الاجتماعية التي يحتاج إليها المتقاعدون، ومعرفة متطلباتهم بشكل مستمر، والعمل على توفيرها بالتنسيق مع مجلس إدارة الجمعية والجهات ذات الصلة؛ فدور الجمعية يتمثل في تقديم خدمات اجتماعية للمتقاعد وإيصال صوتهم للجهات المسؤولة، كما سيبحث الاجتماع آليات للتواصل مع مراكز التنمية الاجتماعية بالأحياء في جميع المدن والمحافظات وتفعيل التعاون والشراكة بين الجمعية والمراكز.

وتابع قائلاً: سيركز الاجتماع على آليات تنشيط أداء الفروع وتطويرها بشكل يتماشى مع حاجة المتقاعد وتلبية رغبته في الحصول على خدمات متميزة عبر التواصل مع الجهات والقطاعات المختلفة، وفتح آفاق أخرى وجديدة للمتقاعدين عبر تسويق خبراتهم والعمل على تأهيل وتدريب من يرغب في مجالات أخرى غير التي اكتسبوا فيها خبرة تراكمية.

وبيَّن الشريف أن الجمعية قامت مؤخراً بالتوقيع مع عدد من الجهات بهدف تقديم المزيد من التسهيلات والخدمات للمتقاعدين، وخصوا المنضوين تحت عضوية الجمعية، وكان أبرزها توفير خدمة تأجير السيارات وتخفيضات المراكز التجارية واتفاقيات مع المستشفيات والمستوصفات الطبية لتقديم العلاج للمتقاعدين بأسعار مخفضة تصل إلى 50 %، إضافة إلى اتفاقيات بنكية بغرض تسهيل حصولهم على التمويل والقروض، وكل هذه الخدمات سيتم بحث توفيرها للمتقاعدين المنتسبين للجمعية عبر فروعها المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة