ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشاهدات قبل المباراة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

- لم تمنع الرطوبة العالية و الغبار الذي شهدته مدينة جدة أمس من حضور جماهير الناديين الأهلي و الشباب للمباراة المصيرية بينهما مساء أمس؛ حيث إن الكثير من الجماهير تعرض لنوبات ضيق في التنفس جراء الغبار الذي كان على ملعب المباراة إلا أن رجال الهلال الأحمر تمكنوا سريعاً من التعامل مع تلك الحالات.

- كان لاعبو الأهلي أول من دخلوا إلى ملعب المباراة لتأدية تدريبات الإحماء فيما جاء دخول الشباب بعدهم بثلاث دقائق وسط تفاعل كبير من جماهير الناديين.

- شهدت المباراة قبل انطلاقتها منافسة بين جماهير الناديين حول هدافي الفريقين الذين حظوا بتشجيع خاص من الجماهير؛ حيث كان من الجانب الأهلاوي البرازيلي فيكتور سيموس، فيما كان ناصر الشمراني من الجانب الشبابي.

- رددت جماهير الناديين العديد من الأهازيج الطريفة؛ حيث كانت البداية عن طريق جماهير الشباب التي رددت أهزوجة ( ياسر .. ياسر .. و الأهلي خاسر) والمقصود حارس الأهلي ياسر المسيليم ، فيما كان رد الجماهير الأهلاوية بعبارة ( آه يا عمدة ) والمقصود عماد الحوسني كونه هو من سيحرز الأهداف في حارس الشباب وليد عبدالله .

- حاولت جماهير الناديين استعطاف حكام المباراة الإيطاليين من خلال التصفيق لهم وهم يقومون بإجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة حيث أن الكثير من الجماهير قام بترديد أسم حكم المباراة (باولو فاليري ) .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة