ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ملك البحرين يشهد منافسات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباق الفورمولا واحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت :

شهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ـ حفظه الله ـ بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين منافسات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباق السيارات الفورمولا واحد التي انطلقت على حلبة البحرين الدولية .

ولدى وصول موكب جلالة الملك ملك مملكة البحرين كان في الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى بمملكة البحرين ، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة وكبار المسئولين بحلبة البحرين الدولية.

وتوجه جلالته حفظه الله إلى القاعة الرئيسية للحلبة حيث تابع من هناك سباق الفورمولا واحد ، وخلال السباق تبادل جلالة الملك المفدى الأحاديث مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين المساعد الخاص لرئيس هيئة الأركان المشتركة بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، والسيد شوكت عزيز رئيس وزراء باكستان الأسبق والسير جاكي ستيورت حيث عبر جلالته عن شكره للجميع على حضورهم في هذا المحفل الرياضي العالمي.

واعرب جلالة الملك المفدى عن تقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى على الجهود المخلصة التي يبذلها سموه في تعزيز مكانة البحرين في الأوساط الرياضية العالمية وجميع العاملين في حلبة البحرين الدولية مرحبا جلالته بانطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى لسباقات السيارات الفورمولا وأحد الذين توجوا في ثلاثة أيام من المسابقات والفعاليات.

و أشاد ملك مملكة البحرين بالدور الفعال الذي بذله الجميع في إنجاح هذا السباق الذي يعكس الصورة النموذجية المشرفة لمملكة البحرين وعطاء أبنائها المخلصين في تنظيم هذا الحدث الرياضي البارز الذي يستقطب الكثير من الزوار والسياح ومحبي رياضة سباق السيارات من جميع أنحاء العالم.

وأثنى جلالة الملك المفدى على هذه المشاركة الواسعة من الجميع وحرصهم الدائم على توفير كل الإمكانات والتسهيلات للزوار والسياح.

واعرب ملك البحرين عن تقديره للاتحاد الدولي للسيارات والفرق المشاركة والجهات الراعية وحلبة البحرين الدولية على ضمان البداية لهذا الحدث الكبير وانطلاقه ضمن الروح الاحتفالية المجتمعية التي تمثلها الفورمولا واحد.مؤكدا التزام الحكومة بتعزيز جهود التوافق والإصلاح في المملكة.

وأضاف جلالته « أريد أن أوضح التزامي الشخصي بالإصلاح وتحقيق التوافق في بلدنا العظيم ، ويبقى باب الحوار الصادق بين جميع أبناء شعبنا مفتوحا دائما.

وقال جلالة الملك المفدى في الشهر الماضي استلمت تقريرا عن التقدم المحرز في توصيات اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق وأكد بالفعل تجاوب الحكومة وإحراز تقدم واسع وملحوظ في الجهود التي تبذلها في الإصلاح وعلينا طبعا مواصلة وتيرة الإصلاح.

وهنأ جلالة ملك البحرين الفرق الفائزة وتمنى لبقية الفرق حظا أوفر في السباقات القادمة وشكر الجميع على ثقتهم في مملكة البحرين بمجيئهم إلى هذا السباق وأعرب عن تطلعه بالترحيب بهم مرة أخرى في العام المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة