ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دعم» راع بلاتيني لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترعى شركة دعم للاستثمار العقاري -إحدى شركات منافع القابضة- معرض الرياض الدولي الخامس عشر للعقارات والتطوير العمراني (ريستاتكس 15) الذي يقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الفترة من 29 - 04 إلى 02-05-2012 م كراع بلاتني.

وتأتي هذه الرعاية ضمن استراتيجية الشركة في تواصلها مع عملائها عن قرب وعرض منتجاتها العقارية الجديدة في هذا المعرض الذي يزوره الكثير من المهتمين والعاملين بالمجال العقاري في المملكة ومنطقة الخليج والعالم بوجه عام.

وتأتي هذه الرعاية في الوقت الذي تقوم إدارة التسويق والمبيعات بالتعاون مع إدارة المشاريع بالشركة بإعداد نماذج ومجسمات لمشاريع الشركة التي تنفذ حالياً وابتكار مفاهيم جديدة ترتقي لطموح عملائها من خلال عرضها بجناح الشركة رقم A6 على مساحة 300م2 بالمعرض.

وأوضح المهندس أحمد البابطين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بأن مشاركة الشركة كراع بلاتيني للمعرض تأتي في إطار حملة تعريفية وتسويقية كبيرة لمنتجات الشركة التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي والتي تغطي مناطق المملكة الرئيسية بمدن الرياض والخبر والقصيم وجدة من خلال مشاريع عقارية ومخططات أراض صناعية وتجارية واستثمارية.

ودعماً للسوق العقاري ستقدم «دعم» فكر جديد لمفهوم السكن الحديث على هامش فعاليات معرض الرياض الخامس عشر للعقارات والتطوير العمراني (ريستاتكس) لتعزيز فرص الاستثمار العقاري، كما تقدم الشركة تصميما جديدا للفلل بالمعرض يثري ثقافة التصاميم العمرانية وفق مفاهيم حديثة تستوعب تطلعات العملاء وتستجيب للأذواق الرفيعة للمهتمين بهذا القطاع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة