ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/04/2012/2012 Issue 14458

 14458 الأحد 08 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الأمير سلطان تنظم يوم المهنة 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بتوجيهات الدكتور أحمد بن صالح اليماني مدير جامعة الأمير سلطان وبرعاية عميدة كلية البنات الدكتورة نورة أباالخيل ينظم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر و العلاقات الدولية بالجامعة «معرض يوم المهنة 2012في يومي 6 و 7 مايو للسنة الخامسة تحت شعار «استثمري لمستقبلك» في مقر الجامعة.

ويهدف المعرض لهذا العام إلى تعريف الجهات المشاركة بتخصصات الجامعة ومستوى وجودة مخرجات التعليم بالجامعة، توعية الباحثات عن وظيفة بالمستقبل الوظيفي لمختلف التخصصات، وإتاحة الفرصة للشركات لتعريف الطالبات بنشاطاتها.

ويعد «معرض المهنة 2012» ملتقى يتيح الفرصة لكثير من الشركات والمؤسسات عرض خدماتها بما يتماشى مارؤية المعرض وهي منح الفرصة للباحثات عن وظيفة بأن يستثمرن لمستقبلهن عن طريق تحديد مسارهن الوظيفي حيث سيستضيف المعرض عدداً كبيراً من الجهات الحكومية والخاصة المهتمة باستقطاب كفاءات من كافة التخصصات. وسيقام حفل الافتتاح في اليوم الأول لتكريم الرعاة والمشاركين في المعرض.

وقالت الاستاذة فاتن القحطاني مديرة مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر و العلاقات الدولية : «نأمل من معرض المهنة 2012 أن يحقق النجاح المعهود الذي حققه في عام 2010 و الأعوام التي قبلها. فقد أشاد الكثير من الجهات المسؤولة بنجاح المعرض السابق كالوفد الممثل للبنك الأهلي التجاري الذي عبر عن مدى انبارهن بوعي طالبات جامعة الأمير سلطان و مدى إدراكهن لحاجاتهن والسعي وراء تحقيقها. كما اثنين كثيراًعلى التنظيم وتعاون أعضاء فريق العمل معهم. كما أضفن بأنهن سعيدات بالمشاركة في هذا الحدث مؤكدات رغبتهن القوية في إعادة التجربة في السنوات القادمة بإذن الله»

وستقام ورش عمل مصاحبة للمعرض حول استراتيجيات البحث عن وظيفة والنجاح في الحياة العملية كـ «ضاعفي فرصك ببناء شبكة علاقات مهنية» و»قدمي نفسك لسوق العمل» و»أخلاقيات العمل» و»أفضل الممارسات المتبعة في التواصل مع الزملاء» وأخيراً «أديري حياتكِ المهنية بنجاح». وسيقدم هذه الورش نخبة من المدربات من جامعة الأمير سلطان وجامعة الملك سعود بالاضافة الى خبيرات في المجال الوظيفي والتطوير المهني.

وتطمح الأستاذة فاتن القحطاني مديرة المركز أن يكون معرض المهنة 2012 بوابة لفرص وظيفية جيدة للسيدات من المجتمع ومن طالبات جامعة الأمير سلطان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة