ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجلس إدارة «مراكز الاتصال»يطلع على خطة واستراتيجية 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

عقد مجلس إدارة شركة مراكز الاتصال (CCC) برئاسة جميل الملحم رئيس مجلس إدارة شركة مراكز الاتصال والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية، اجتماعه التاسع بمدينة الرياض، حيث استعرض المجلس خلال اجتماعه أداء الشركة خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية. كما اطلع أعضاء المجلس على عرض تفصيلي عن أعمال الشركة للفترة الماضية، متضمنًا العمليات التشغيلية، والمالية، وتطوير العنصر البشـري وتطوير أعمال الشركة حسب الخطة المرسومة. بالإضافة إلى الاطلاع على خطة وإستراتيجية الشركة لعام 2012.

وقد عبّر الملحم رئيس مجلس الإدارة عن سعادته لما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية، مثمنًا أداء شركة مراكز الاتصال لعام 2011 في الخدمة التي تقدم للعملاء، إضافة إلى حصول الشركة على فرص جديدة في السوق السعودي، مما يؤكد أن الشركة تتقدم تقدمًا ملموسًا لتحقيق أهدافها المخطط لها.

وحضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الإدارة هم: الدكتور سعد بن ظافر القحطاني الرئيس التنفيذي للعمليات الإستراتيجية لمجموعة الاتصالات السعودية، والدكتور فهد حسين بن مشيط نائب رئيس قطاع الشؤون الإستراتيجية بشركة الاتصالات السعودية، والسيد أبارو بسينغوبتا الرئيس التنفيذي لشركة ايجز العالمية، والرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال السيد أنيل مودي.

وتعد شركة مراكز الاتصال إحدى الشركات المتخصصة في إدارة مراكز الاتصال وخدمات العملاء لإثراء تجربة العميل من خلال تقديم حلول ابتكارية تسهم في زيادة سرعة وجودة الخدمات، وتطوير قدرات منفذي الخدمة، وتمكينهم من التعرف على أفضل أساليب العمل في هذا المجال؛ لتكون شركة مراكز الاتصال أول، وأكبر شركة خدمات مراكز اتصال في المملكة والشرق الأوسط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة