ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكلاء وعمداء ورؤساء أقسام بجامعة طيبة يعربون عن سرورهم بمناسبة تخريج الدفعة الثامنة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

عبر وكلاء الجامعة عن فرحتهم بمشاركة طلاب الدفعة الثامنة حفل التخرج والذي يقام على شرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينه المنورة حفظه الله، وأن فرحة التخرج لا تعادلها فرحة لا سيما وأنها تأتي بعد جهد ومثابرة وسنوات من الدراسة قضاها طلاب الجامعة.

وقال وكيل الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني: إن رعاية الأمير عبدالعزيز بن ماجد، لحفل تخريج الدفعة الثامنة تؤكد حرص سموه على مشاركة أبنائه الخريجين في يوم الحصاد والانطلاق للحياة العملية، وأضاف إن فرحة الخريجين لا توازيها فرحة وأن ما سيقدمه الخريجون بعد مسيرتهم العلمية سيكون أبلغ الأثر في دعم مسيرة الوطن.

من جهته قال وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور محروس الغبان: إن تخريج هذه الدفعة من الطلاب سيكون له الأثر البالغ في دعم مسيرة التنمية في وطننا الغالي، وأن هؤلاء الطلاب سيكونون لبنات بناء يسهمون في مواصلة المسيرة.

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور شايع القحطاني، أن الشؤون التعليمية في الجامعة تتابع مع الكليات والعمادات المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات من خلال المناهج المقدمة والتي يشرف عليها أكاديميون يقومون بتنفيذ الخطط وفق توجيهات إدارة الجامعة.

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعود طاهر: أن تشريف أمير المنطقة لهذا الحفل له مدلوله الكبير من خلال حرص واهتمام سموه بمتابعة مثل هذه التجمعات الطلابية التي تدعم الطلاب وتشيع الفرحة بداخلهم.

واعتبر وكيل الجامعة للفروع الدكتور أسامة جنادي، أن حفل التخرج السنوي هو موسم قطف الثمرة لمخرجات الجامعة، متمنيا للخريجين كل التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

وقال عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز دملو: إنها لمناسبة كريمة تزف بها جامعة طيبة الكوكبة الثامنة من خريجيها إلى الحياة العملية بعد أن نهلوا من معين المعارف،

وقال الأستاذ الدكتور منصور غوني، عميد كلية التربية: إن الكلية قد وضعت مناهجها وبرامجها التربوية بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل والقطاعات العامة.وأوضح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور سليمان الرحيلي، أن يوم التخرج يعد مناسبة هامة بعد أن أكمل الطالب مسيرته التعليمية وحصيلته المعرفية ليبدأ مرحلة جديدة من العطاء والعمل لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه.

وقال عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور محمد سمان: إن الكلية تواصل تخريج دفعاتها بكفاءة عالية وعلى أيدي أساتذة متخصصين في أقسام الكيمياء والفيزياء والرياضيات والأحياء وغيرها من الأقسام العريقة في الكلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة