ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

في ذكرى البيعة.. أدام الله عزك يا وطن
سعيد بن محمد العماري *

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمر الأيام ويتجدد العهد والحب والوفاء والولاء لملك يتربع في قلوب مواطنيه.. في ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- نستحضر البذل والعطاء والحب المتدفق الذي يجده أبناء المملكة من الوالد القائد رعاه الله ونستذكر المنجزات الوطنية التي تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى على يدي الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونطالع هذا النموذج الفريد من التعاون والتعاضد والمحبة والمودة بين القيادة والشعب والذي قلما نجده في عالمنا اليوم. في ذكرى البيعة المباركة نعيش نهضة شاملة وتنمية مستدامة، نسعى إلى تطويرها والرقي بها ليستمر الوطن شامخًا قوياً، في ظل قيادة حكيمة ونظرة ثاقبة تستشرف المستقبل وتعمل لخير الإنسان السعودي وخير هذا الوطن المكان والمكانة، وفق رؤية مستنيرة وخطط مدروسة تؤكدها الإنجازات والقرارات داخلياً وخارجياً، وما يتصل بالاقتصاد العالمي وإشاعة ثقافة الحوار وعلى رأس كل ذلك كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين وقضاياهم ونصرتهم ومد يد العون لهم.

يخطو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- نحو عامه الثامن في سدة الحكم وقد احتل مكانة متميزة بين قادة العالم، فنحن أمام نمط فريد من الزعماء، وقائد فرض نفسه على التاريخ إنساناً وملكاً ومصلحاً وصانعاً للتحولات الكبرى على مستوى الوطن العربي والعالم.

وهي مكانة تحققت عطفاً على رصيد حافل من المواقف والقرارات والخطوات على كافة الأصعدة، كان من ثمارها ما ينعم به الوطن من أمن وأمان واستقرار وازدهار شعر به المواطن السعودي، ونهضة عمرانية وتطور صناعي، وسلام اجتماعي، أهل الوطن لأن يحتل موقع الصدارة بين الدول العربية اقتصادياً وسياسياً.

خلال سبع سنوات من حكمه المديد تمكن القائد والوالد والملك من إحداث نقلة نوعية في مسيرة الوطن تمثلت في الاستثمار في إنسان هذا الوطن ما أدى إلى تحقيق معدلات جيدة من النمو الاقتصادي، وتوفير المزيد من فرص العمل، بجانب معالجة العديد من المشكلات الاجتماعية، وتحسين مستوى المعيشة، وتحقيق التنمية المتوازنة بين مناطق المملكة المختلفة.

إننا كمواطنين ننتمي إلى هذه الأرض الطيبة نشعر بالفخر والزهو لأننا نعايش الإنجازات التي صنعتها رؤية وفكر ونهج ملك يعمل من أجل إرضاء الله سبحانه وتعالى وخدمة دينه ووطنه ومواطنيه، وهي كلها منجزات تغطي كل مناطق المملكة، وتتعدد مجالاتها، يجمع بينها دافع واحد هو الحرص على نهضة الوطن، وتحسين حياة أفراده.

وفي ظل قيادته الحكيمة ومآزرة عضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه -حفظهم الله- سوف تستمر بإذن الله النهضة الشاملة ويتواصل العطاء ويبقى الوطن مهيباً وتظل راية التوحيد خفاقة. ونسأل الله ويديم على وطننا الغالي الأمن والأمان والاستقرار إنه سميع مجيب.

* الرياض

Alammari.s@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة