ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أسقطت القلعة وحققت النخبة للمرة العاشرة
الطائرة الزرقاء تحلق بلقب جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

واصل فريق الهلال الاول للكرة الطائرة تحطيم الارقام القياسية وتحقيق الانجازات التي لا تجارى في منافسات اللعبة، ونجحت الشبح الزرقاء في التحليق من جديد في اجواء التفوق والابداع في ميادين اللعبة، وتمكنت من ضم كأس بطولة النخبة الى بطولة الدوري الممتاز في اقل من اسبوع، جاء ذلك بعد تفوق الفريق الاسطوري على منافسه الدائم في اللعبة فريق الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط في لقاء شهد حضوراً جماهيريا غفيراً في صالة رعاية الشباب بالرياض.

وكان الفريق لاهلاوي قد دخل المباراة برغبات جامحة لتعويض لقب الدوري والرد على الهلال لكن الفريق الازرق لم يمكنه من ذلك حيث كان السبّاق في كسب الأشواط بعد ان نجح بالتقدم في الشوطين الأول والثاني بنتيجة (25 - 17) و (25 - 21), في حين خسر شوطه الثالث بنتيجة (24 - 26) قبل أن يعود لأجواء المباراة والفوز بالشوط الرابع والأخير بـ (25 - 20).وتُعد هذه البطولة هي العاشرة في تاريخ بطولات النخبة.

الشريف يهنئ الهلاليين باللقب ويشكر باني أمجاد الطائرة

من جانبه بارك المشرف العام لكرة الطائرة الأستاذ منصور الشريف باسمه ونيابةً عن أعضاء الفريق, بارك لإدارة النادي ممثلةً برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد ولكافة أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة الطائرة كأس بطولة النخبة.

وقدم الشريف شكره وتقديره لعضو شرف النادي وباني أمجاد كرة الطائرة الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز على وقفاته الدائمة مع كرة الطائرة ودعمه المستمر لها الذي أسفر عن تحقيق بطولتين هذا الموسم على مستوى الفريق الأول. كما شكر الشريف الجماهير الهلالية الوفية التي لبت نداء اللاعبين ووقفت مع الفريق الهلالي في هذا اللقاء بحضورها المكثف وغير المستغرب حيث إن تلك الوقفة ساهمت بشكل كبير في تحفيز اللاعبين خلال مجريات المباراة والفوز بآخر بطولات الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة