ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة عسير يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور ميزانية الخير

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز باسمه وباسم أهالي منطقة عسير أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة صدور الميزانية.

وقال سموه في برقية بهذه المناسبة «باسمي وباسم أبنائكم أهالي منطقة عسير أتشرف بأن أرفع للمقام الكريم خالص التهاني وأصدق المشاعر على ما تضمنته ميزانية الخير والعطاء والتي تعد الأكبر في تاريخ المملكة العربية السعودية, والتي جاءت لتؤكد حرص قيادة هذا البلد على راحة ورفاهية كل فرد من أبناء الشعب السعودي الكريم وهي بلا شك تأكيد على ما تتمتع به المملكة من سياسة وحكمة جعلت مصلحة المواطن نصب عينيها وحرصت على توفير كل سبل العيش الكريم لأبناء هذا الشعب.

وأضاف سموه: «إن ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار يأتي دليلاً على ما تتمتع به قيادتكم الكريمة من حنكة سياسية ونظرة مستقبلية ثاقبة قادت المملكة العربية السعودية إلى أعلى مستويات الرخاء والازدهار, وهي تعد تأكيداً لحرصكم على التطور والنماء في ظل قيادتكم الرشيدة. ودعا سموه المولى العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمه الظاهرة والباطنة لمواصلة مسيرة البناء لهذا الوطن المعطاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة