ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقوا بالمحافظ الجديد وهنأوه على الثقة
رئيس وأعضاء «بلدي سراة عبيدة» يقفون ميدانيا على احتياجات قرى آل عابس

رجوع

سراة عبيدة - حسن شتوي:

قام أعضاء المجلس البلدي بسراة عبيدة يوم أمس الأول بزيارة لمحافظ سراة عبيدة الجديد محمد بن سعد آل مرعي. حيث رحب بهم وشكر لهم زيارتهم قائلا: اعتبروني عضوا فعالا معكم في المجلس البلدي بحكم عملي مهندسا طيلة خمسة وعشرون عاما، منها ثمانية عشر عاما رئيسا في البلديات وسأضع كافة خبراتي الإدارية والعملية رهن إشارتكم طمعا في الرقي بهذه المحافظة لتكون واجهة حضارية راقية على مستوى الوطن، مطالبا الجميع بوضع خطط مدروسة للمشاريع الحالية والمستقبلية بعيدا عن الارتجال والمصالح الخاصة، وأن يكون التواصل مستمرا معه من قبل المجلس. بعدها رحب رئيس المجلس البلدي الأستاذ حسين بن جعثم، بالمحافظ آل مرعي، وهنأه بهذه الثقة ومستبشرا به خيرا لخبرته وتخصصه الذي سينعكس إن شاء الله على الرقي بمحافظة سراة عبيدة من خلال تعاونه مع البلدية والمجلس البلدي، موضحا أن الهدف من الزيارة هو الاستماع إلى التوجيهات والآراء والتعريف بأعضاء المجلس وأهدافه، وما تم إنجازه خلال الدورة الأولى والسنة الأولى من الدورة الثانية. ثم أتيحت الفرصة لجميع أعضاء المجلس للمداخلة وإبداء الرأي. وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المجلس حقيبة شاملة للمحافظ عن سيرة المجلس منذ تأسيسه.

من جانب آخر التقى المجلس البلدي بأهالي قرى آل عابس، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم ومطالبهم ولبى طلبهم بالشخوص ميدانيا على احتياجاتهم وقد قرر المجلس مايلي:

أ ـ على بلدية سراة عبيدة الإفادة حيال ما جاء باستدعاء المواطنين، وما تم عمله سابقاً حيال ذلك الطلب.

ب ـ تزويد المجلس بملف مشروع تطوير وتحسين قرى آل عابس كاملا مع بياناته.

ج ـ على البلدية العمل وفق قرارات المجلس السابقة بدورته الأولى الخاصة بقرى آل عابس، ووفق ما رآه المجلس خلال شخوصه على تلك القرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة