ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 01/01/2013 Issue 14705 14705 الثلاثاء 19 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رئيس مجلس الشورى يزور مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء اليوم

رجوع

الجزيرة - المحليات:

يقوم معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء، يرافقه رئيس وأعضاء لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بالمجلس، وذلك تلبية لدعوة معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى للاطلاع على منجزات المشروع في كافة مراحله.

وفي مستهل الزيارة سيشاهد معالي رئيس مجلس الشورى ومرافقوه فيلماً وثائقياً عن مرفق القضاء في المملكة ، ومن ثم يستمع إلى شرح عن عدد الجهات التي تم ربطها وتشغيلها بمشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء , وهندسة الإجراءات في المحاكم وكتابات العدل , ونظام إدارة المباني .

كما يستمع معاليه والوفد المرافق إلى شرح عن جهود وزارة العدل في تدريب القضاة والموظفين , ومؤشرات المحاكم وكتابات العدل , ومشاريع المباني للمحاكم , بعدها يقوم وفد مجلس الشورى بجولة في مركز المعلومات بمشروع تطوير مرفق القضاء وغرفة التحكم والمراقبة للمحاكم. ومن ثم يعقد اجتماع مع رؤساء محاكم الاستئناف عن طريق الدائرة التلفزيونية.

وفي ختام الزيارة يعقد معالي رئيس مجلس الشورى اجتماعاً مع معالي وزير العدل بحضور رئيس وأعضاء لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بالمجلس ومسؤولي وزارة العدل .

وتأتي هذه الزيارة مكملة لجهود مجلس الشورى في دراسة تقرير الآداء السنوي لوزارة العدل، مما يتيح للمجلس فرصة الاطلاع على إنجازات مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء في كافة مراحله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة