ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 02/01/2013 Issue 14706 14706 الاربعاء 20 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عسير تحتضن أول معرض للتوظيف

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

تحت رعاية وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه تنظم غرفة أبها بالتعاون مع شركة نما المعرفية المعرض السعودي الأول لفرص التوظيف بأبها خلال الفترة 22-24 ربيع الأول 1434هـ والذي يسعى إلى توفير بيئة واقعية تلتقي فيها كافة الأطراف المختلفة المرتبطة بعملية التأهيل والتوظيف ممثلة في منشآت القطاع الخاص ومؤسسات ومراكز ومعاهد التعليم والتدريب والتوظيف والأفراد الباحثين والباحثات عن فرص العمل.

ويهدف المعرض الى التعريف بالواقع الحالي والمستقبلي لسوق العمل واحتياجات منشآت القطاع الخاص من الوظائف مع إلقاء الضوء على الجهود والبرامج القائمة للعديد من المنشآت الوطنية في مجالات التعليم والتدريب التي تهدف الى التوظيف المباشر.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة غرفة أبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي أن المعرض يهدف إلى دعم جهود الدولة في توطين الوظائف وكذلك لتشجيع المنشآت على استيعاب العمالة الوطنية وإتاحة الفرصة لتوظيفهم مع توفير الفرص الوظيفية لذوي الاحتياجات الخاصة. مشيرا الى أن معارض التوظيف تعتبر فرصة للباحثين والباحثات عن الوظائف التي تطرح بالقطاع الخاص لتطوير مهاراتهم المهنية والعملية مؤكدا بأن الغرفة يوجد بها مركز للتوظيف من أجل دعم جهود القطاع الخاص في مجال السعودة وتوفير فرص عمل للشباب السعودي من خلال برامج محددة تحقق نتائج ملموسة في مجال توفير فرص العمل للشباب الطموح .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة