ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«المهندسين» توقع اتفاقية خدمة مريح مع البريد الممتاز

رجوع

الجزيرة - الرياض:

وقع رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين المهندس حمد بن ناصر الشقاوي مع المدير العام للبريد الممتاز بالرياض حمد بن عبدالله البكر مؤخراً اتفاقية خدمة «مريح» في إطار التعاون مع البريد الممتاز لخدمة مراجعي الهيئة وأعضائها.

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين أن البريد الممتاز من خلال هذه الخدمة سوف يلتزم بتقديم خدمة «مريح» لأعضاء الهيئة، وفق معايير عالية الجودة، تتضمن الالتزام بتسليم الوثائق في أوقات قياسية ووجيزة، بعد التأكد من مطابقة الوثائق المقدمة له، ومن ثم استكمال الإجراءات من قبل الهيئة.

وأضاف المهندس الشقاوي بأن هذه الاتفاقية تأتي لتعزيز مبادرات تطبيق الخدمات الإلكترونية للهيئة، بهدف تعميم التعاملات الإلكترونية وإيصال الخدمات والوثائق والمستندات إلى المستفيدين في محل الإقامة عبر الخدمات البريدية لمؤسسة البريد الممتاز. واستمراراً للمجهودات التي قامت بها الهيئة في فتح قنوات جديدة لأعضائها لتسهيل الحصول على خدماتها المتعددة.

وأكد بأن هذه الاتفاقية ستخدم أعضاء الهيئة من خلال توصيل البطاقات والشهادات الخاصة بالاعتماد المهني وبطاقات العضوية إلى مكان إقامة عضو الهيئة، أما عن المكاتب الهندسية التي ترغب بإصدار أو تجديد ترخيص المكاتب الهندسية، فبإمكانهم زيارة أقرب فرع للبريد الممتاز وإعطائهم الوثائق وبعد صدور الترخيص، سيتم تسليمه للمكتب في مقره دون الحاجة لمراجعة الهيئة، مؤكداً على أن هذه الاتفاقية تهدف إلى الارتقاء بمستوى خدمة أعضاء الهيئة وتسهيل حصول الخدمة لهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة