ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 03/01/2013 Issue 14707 14707 الخميس 21 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

انطلاق بطولة «ماكدونالدز» الثانية لكرة القدم

رجوع

دأبت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية على تعزيز أواصر المحبة والألفة والروح الرياضية بين منسوبي الشركة، وذلك من خلال إقامة العديد من الأنشطة منها الترفيهية والرياضية التي تنعكس إيجابا على أداء الموظفين.

ومن هذا المنطلق أقامت الشركة بطولة ماكدونالدز السعودية الثانية لكرة القدم وسط تنافس كبير بين موظفي الشركة، والتي سعت إلى إيجاد روح التنافس الشريف بين الموظفين في البطولة، وشملت البطولة 12 فريقاً تم توزيعها بين موظفي المطاعم والإداريين في الشركة وتمتد البطولة حتى الثالث عشر من فبراير القادم وستكون على مراحل عدة.

وكان نائب الرئيس العام للشركة للخدمات المساندة الأمير الوليد بن ناصر قد افتتح فعاليات البطولة في أحد النوادي الرياضية شمال مدينة الرياض، وذلك بحضور عدد كبير من موظفي الشركة ومديري الاقسام وعدد من المشجعين والحضور.

من جهته، أشاد سموه بتنظيم البطولة، مبيناً أن الهدف منها هو إبعاد الموظفين عن أجواء العمل وأن يلتقوا في مكان رياضي يكون متنفسا لهم، مشيراً إلى أن البطولة تهدف أيضاً إلى تعزيز روابط المحبة بين الموظفين وايجاد تنافس شريف بينهم، مؤكداً أن جميع موظفي الشركة يعيشون في بيئة تجعلهم يشعرون بأنهم كعائلة واحدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة