ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

كبار النجوم بدءوا الاستعداد لمعركة رمضان

رجوع

القاهرة - فن:

بدأت استوديوهات الدراما المصريَّة الاستعداد للبدء في تصوير حلقات الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، حيث بدأ كبار نجوم الفنّ في مصر الاستعداد لخوض السباق الرمضاني، وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنان عادل إمام الذي يطل على الجمهور هذا العام بمسلسل «العراب».

وعقد عادل أمام عدَّة جلسات مع المؤلِّف يوسف معاطي لإعادة صياغة سيناريو المسلسل، حتَّى يتماشى مع الأحداث الدائرة في مصر، مؤكدًا أن أعماله تحتوي دائمًا على إسقاط سياسي في مضمونها؛ لأن الفنّ لا يقتصر فقط على الترفيه، لكنَّه رسالة يجب تقديمها مهما واجه الفنان من صعاب ومخاطر.

أما الفنانة غادة عبد الرازق فتشارك في ماراثون الأعمال الرمضانية هذا العام بمسلسل «حكاية حياة»، حيث أكَّدت أنهّا على الرغم من تعرضها لهجوم شديد عند كل عمل تقدمه، إلا أنهّا حريصة على ألا تبتعد عن جمهورها رغم ما تَتَعرَّض له من هجوم.

وتعود الفنانة اللبنانية نور بعد طول غياب بمسلسل جديد بعنوان «فتاة من الشرق»، حيث أكَّدت نور أنهَّا تشعر بتخوف من الأحداث التي تمرُّ بها مصر والوطن العربي، مؤكدة أن هذه الأحداث كانت السبب في غيابها عن الشاشة السينمائية وشاشة التليفزيون خلال السنوات الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة