ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة
«الرومانسية» تقيم حفلها السنوي وتكرم موظفيها المميزين

رجوع

قامت الموارد البشرية بشركة الرومانسية المحدودة مساء بتنظيم حفلها السنوي يوم الثلاثاء 1/1/2013 م تقديراً ووفاءً لأهل التميز والعطاء، من المتميزين والمبدعين في أدائهم خلال العام الماضي.

وأقيمت الاحتفالية بقاعة مركز سعود البابطين الخيري للتراث والثقافة، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، وعدد من موظفي الشركة وبهذه المناسبة، أعرب الأستاذ يحيى المعلم رئيس مجلس الإدارة عن شكره وتقديره للعاملين المكرمين، مشيداً بعطاءاتهم وعطاءات جميع الموظفين بالشركة في دعم مسيرة الشركة، ونموها وارتقائها، وأكد أن الجهود والإنجازات التي حققها المكرمون في العام الماضي ستظل محل تقدير واحترام الجميع.

وأشار الأستاذ يحي المعلم إلى أهمية الأخذ بأسباب النجاح وأهميه اكتساب المهارات وتطوير القدرات ، وقد واكب الحفل ابتهاج البلاد بشفاء خادم الحرمين وخروجه من المستشفى سليما معافى.

وأوضح المكرمون عن سعادتهم بهذه المناسبة في كلمتهم التي ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عادل إسماعيل ،وأشار إلى أن هذا التكريم يمثل حافزاً ودافعاً لهم لبذل المزيد من الإبداعات، وأنه تكريم لجميع العاملين بالشركة، ودعا فيها جميع العاملين إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق أهداف وتطلعات الشركة، بما يحقق رضا عملائها الكرام.

وقد قام الأستاذ يحي المعلم بتسليم درع الرومانسية لمؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر والتوزيع ،عرفاناً من الشركة وتقديراً للصحافة والإعلام ودوره في دعم نجاح القطاع الخاص في مختلف المجالات.وفي نهاية الحفل قام كل من الأستاذ يحيى المعلم رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ صالح الهمامي نائب رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ محمد المعلم المدير العام، بتكريم المتميزين والمبدعين وتسليمهم الشهادات والجوائز التشجيعية ودروع التقدير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة