ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أسوار البلاد تطلق مهرجان الشتاء بتخفيضات هائلة

رجوع

أطلقت مؤسسة أسوار البلاد مهرجان الشِّتاء بتخفيضات كبيرة وعروض مغرية على الملابس الجاهزة والأحذية وذلك بفرعها الجديد بالدائري الشرقي.

وبدأت المؤسسة مهرجانها بخصومات وصلت حتَّى السبعين بالمئة وليس ذلك فحسب، بل فاجأت عملاءها بإجراء سحوبات عــلى جوائز قيمة من الأجهزة الكهربائية والإلكـــترونية بحضور بعض الشخصــيات العامَّة التي حضرت المهرجــان وذلك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع كافة مستويات وشرائح المجتمع مع الحفاظ على الذوق الرَّفيع وفــخامة وجـــودة المنتجات وتقــديم أفضل التشكيلات من المـــلابس والأحـــذية والشنط وغـــيرها من مستلزمات العائلة بأفضل الأسعار وأجود الخامات.

وأعرب المتسوقون بمركز البلاد عن امتنانهم وسعادتهم البالغة لما شاهدوه من رقى في الخدمة والمعاملة وحفاوة في الاستقبال بالإضافة إلى الأسعار التي لم يجدوا مثلها من قبل في أماكن أخرى وهذا جعلهم يعيشون تجربة تسوق ممتعة يعزّ نظيرها.

كما أعربوا عن سعادتهم بهذه التخفيضات والجوائز التي حصلوا عليها وهي سارية بفرع الرَّبْوة بالدائري الشرقي فقط ولفترة محدودة.

وتُعدُّ مؤسسة أسوار البلاد من المؤسسات الوطنيَّة الرائدة التي تدعم عمليات البيع من خلال توفيـــر جميع مستلزمات العائلة للمتســوقين، وتحرص على تحفيز العملاء بجودة العرض والتخفيضات الكبيرة وتنوّع المنتجات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة