ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عبر برامج تدريبية رائدة
سيسكو تؤكد التزامها بتأهيل السعوديين لسوق العمل

رجوع

كشفت شركة سيسكو، عن استراتيجيتها في المملكة العربية السعودية خلال العام 2013 في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا بالرياض ترأسه الدكتور طارق عناية، مدير عام شركة سيسكو في المملكة.

وأوضح عناية إستراتيجية الشركة التي ترتكز على أربعة محاور رئيسية، تتمثل في استمرار الاستثمار في المملكة مع التركيز على توظيف وخلق فرص عمل للمواطنين وزيادة التركيز على التدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومبادرات المسؤولية الاجتماعية من خلال علاقة سيسكو بالجامعات في سبيل دعم المؤسسات التعليمية والتدريبية لتقديم درجة عالية من الكفاءة لدى الخريجين ودعم مبادرات التنوع من خلال توظيف الفئة النسائية والابتكار المستمر في الحلول التقنية.

وقال د. عناية: «هدفنا دعم عملائنا وشركائنا لتحقيق النجاحات من خلال تسهيل إجراءات الأعمال مع شركة سيسكو في المملكة بالتركيز على خلق فرص عمل جديدة للمواطنين الذين يدخلون سوق العمل في الحاضر والمستقبل».

وأعلن عن إطلاق ملتقى سيسكو كونيكت - المملكة 2013 في الرياض يومي 4 و 5 فبراير 2013 الذي سيقام في فندق فور سيزون حيث يمثل نهجاً جديداً لاكتساب المعرفة والمهارات التي تم تصميمها لتلبية احتياجات الشبكات والمتغيرات التقنية للأعمال وستقوم سيسكو وشركائها بتوفير مزيج من الخبرة التقنية وحلول الأعمال التي تتماشى بشكل وثيق مع متطلبات السوق السعودي، وتتضمن الإستراتيجية التركيز على مبادرات التدريب في مجال تقنية المعلومات والاتصالات للطلاب الجامعيين والخريجين في جميع أنحاء المملكة.

ومن جهته أعلن وليد مرزا، مدير قسم الموارد البشرية في سيسكو السعودية عن برامج تدريبية متعددة لسيسكو منها برنامج سيسكو للتدريب في الشركات، وهو الأول من نوعه في المملكة كونه يعزز مشاريع التعليم الإلكتروني في المملكة ويتضمن برنامج التدريب على رأس العمل حيث يتم تعيين 60% من الطلاب الذين أتموا البرنامج بنجاح بينما تذهب الـ40% المتبقية إلى استكمال الدراسات العليا، ويوفر برنامج سيسكو للخريجين الجدد، فرص الانضمام إلى سيسكو في هندسة النظم أو إدارة المبيعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة