ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

حصرياً في الشرق الأوسط على مستوى مُشغلي الجوال
STC تطلق iPad mini مجاناً ضمن باقات الأجهزة الذكية

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت الاتصالات السعودية عن طرحها لجهاز آيباد ميني iPad mini، إضافة إلى الإصدار الرابع من الآيباد مع تقنية الواي فاي Wi-Fi، وشريحة الجوال.

وأوضحت الاتصالات السعودية أنها وفرت أجهزة الآيباد مع مجموعة من باقات وحزم إنترنت جذابة، حيث يمكن للعميل الحصول على الجهاز مجاناً ضمن باقات الأجهزة الذكية، لتتيح لعملائها الاتصال بشبكتها المدعومة بأقوى وأشمل تغطية بتقنية HSPA+ و DC–HSDPAالمتطورة. كما يمتاز آيباد الاصدار الرابع بشاشة عرض 9.7 بوصة، وشريحة A6X الحديثة، والتي صممتها آبل، كما يمتاز بكاميرا عالية الدقة، إضافة إلى اتصال لاسلكي عالي السرعة، فيما يتميز (الآيباد ميني iPad mini)، بتصميم أنيق وعصري متطور للآيباد، حيث يعتبر أنحف من الجيل الثالث بـ 23%، كما أنه أخف وزناً بـ 53%، وبشاشة عرض عالية الدقة والوضوح 7.9 بوصة متعددة اللمسات، إضافةً إلى كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل بتقنية iSight، وأداء لاسلكي فائق السرعة، إضافة إلى بطارية تدوم لعشر ساعات.

علما أن (آيباد الإصدار الرابع)، و(الآيباد ميني iPad mini)، مزودان بنظام تشغيل iOS6؛ نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الأكثر تقدماً في العالم مع أكثر من 200 من الميزات الجديدة. ويمكن للعملاء الحصول على آيباد الجيل الرابع و(الآيباد ميني iPad mini)، من فروع الاتصالات السعودية المنتشرة على مستوى المملكة. ولمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.stc.com.sa.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة