ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الوليد بن طلال يدعم الاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل بأكثر من مليون ريال خلال 10 سنوات

رجوع

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بتقديم مبلغ 100 ألف ريال للاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل الذي يترأسه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن العبد الله الفيصل آل سعود.

ويأتي دعم سمو الأمير الوليد بمبلغ 100 ألف ريال للاتحاد جرياً على عادة سموه السنوية في تمويل جائزة سباقات الحمام الزاجل لمناطق المملكة، واستجابة لخطاب من سمو الأمير عبد الرحمن العبد الله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل. ويُعتبر التبرع بهذا المبلغ تكريماً للاتحاد وتقديراً لجهود الهواة الذين يحافظون على استمرارية هذه الرياضة العربية العريقة في بلادنا، وللدور الذي يضطلع به الاتحاد في إحيائها.

وبدوره قدم الأمير عبد الرحمن العبد الله الفيصل الشكر لسمو الأمير الوليد على دعمه المستمر لهذه الرياضة؛ ليتمكن من القيام بمهامه الجديدة تجاه هذه الرياضة ومحبيها على أكمل وجه.

وكان الأمير الوليد قد قدم مبلغ 100 ألف ريال للاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل من عام 2009م لعام 2012م ومن عام 2003م لعام 2007م.

وفي عام 2001م استقبل الأمير الوليد رئيس الاتحاد السعودي للحمام الزاجل الأمير عبد الرحمن العبد الله الفيصل في كل من أكتوبر وإبريل، وقدم أثناء الزيارتين تبرعاً بلغ قدره 200 ألف ريال لجائزة سباقات الحمام الزاجل لمناطق المملكة.

ومن المعروف أن هذا التكريم ليس بالغريب على الأمير الوليد؛ فدعم سموه السخي لأصحاب الإنجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقارّي أصبح حدثاً أسبوعياً منذ سنوات عدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة