ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برنامج «على رأس العمل» يدرب 12 عضوا بهيئة الأمر بالمعروف

رجوع

الجزيرة - سعود الشيباني:

استقبل فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد أمس أعضاء الهيئة المتدربين في برنامج (التدريب على رأس العمل) الذي تنظمه إدارة التطوير الإداري بفرع المنطقة، وذلك في مكتب فضيلته بمقر الفرع، حيث تسلّم المتدربون في اختتام الدورة شهادات الحضور. وقد امتد برنامج (التدريب على رأس العمل) لستة أسابيع واستهدف العاملين في الميدان من أعضاء الهيئة سعياً إلى رفع مستوى الكفاءة لديهم؛ حيث تعدّ البرامج التدريبية على رأس العمل هي أفضل المسارات التطويرية لنوعية العمل التي تعتمد على مستوى إتقان العاملين للمهارات، ولما يتيح هذا النوع من فرص تناقل الخبرات بين العاملين.

وقد اختير للبرنامج ستة مدربين من ذوي الخبرة من وحدة العمليات والدوريات الميدانية لتدريب 12 متدرباً بصورة مكثفة، وينقسم البرنامج إلى عدة حقائب منها التعامل مع قضايا السحر والشعوذة والتعامل مع قضايا الابتزاز والتعامل مع قضايا الخمور والمسكرات وغيرها، وينقسم المتدربون إلى ست مجموعات تقضي كل واحدة منهم أسبوعاً في كل حقيبة من حقائب البرنامج، ليخرج الجميع بعد ذلك بحصيلة متنوعة من الخبرات والمهارات المتميزة المستقاة من الخبرات المتراكمة لدى المدربين.

وتأتي هذه البرامج التدريبية انطلاقاً من توجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يهتم اهتماماً بالغاً بالعمل الميداني من حيث سد حاجاته والعمل على تطويره والارتقاء به.

والجدير بالذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تولي اهتماماً كبيراً بالبرامج التطويرية والتدريبية لا سيما الموجهة للعاملين في الميدان رغبة في الارتقاء به وتطويره.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة