ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

العدل تطلق 23 برنامجاً تدريبيا تستهدف 600 موظف

رجوع

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

شرعت وزارة العدل في تدريب 600 موظفاً من كوادرها العدلية العاملة بقطاعاتها المختلفة من محاكم وكتابات عدل في 23 برنامجا تدريبيا يكرر بعضها ويعقد بعضها لمرة واحدة.

وأوضحت الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة العدل أن هذه البرامج تعقد بالتعاون مع عدد من المعاهد العلمية المتخصصة للتدريب ومعهد الإدارة العامة بفرعه الرئيسي بالرياض وفرعه بالمنطقة الشرقية.

وتتضمن البرامج التدريبية المقدمة موضوعات (التعامل مع المراجعين، والتعامل مع الرؤساء، وحل المشكلات واتخاذ القرارات، وإدارة الوقت وضغوط العمل، والتعامل مع المرؤوسين، الحجز والتنفيذ، وإدارة الاجتماعات وإعداد التقارير والسكرتارية الالكترونية وسلوكيات الوظيفة العامة ومعالجة النصوص وتوزيع العمل).

وأشارت إدارة التدريب والابتعاث إلى أن هذه البرامج عقدت من ثلاثة أيام إلى خمسة أيام، مبينة أن إقامة البرامج التدريبية التطويرية يأتي بهدف تحسين وتطوير الكوادر العدلية العاملة في كافة الدوائر الشرعية. يذكر أن وزارة العدل تعمل على خطة في مجال التدريب تهتم بالكوادر البشرية ضمن استراتيجيه مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة