ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير جامعة سلمان يلتقي مهندسي وزارة التعليم العالي

رجوع

الخرج - فهد الموسى:

ترأس مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي اجتماع إدارة المشاريع بالجامعة في قاعة الاجتماعات بمبنى الهداية بالسيح، بحضور وكيل الجامعة د. عبدالرحمن الخضيري ومهندسي ادارة المشاريع بوزارة التعليم العالي يترأسهم أ.د. صالح الفوزان والمشرف على ادارة المشاريع بالجامعة د. عبدالرحمن السنيدي؛ حيث استعرض معاليه نسب إنجاز مشاريع الجامعة من خلال عرض مرئي قدمه م. عبدالإله آل معدي.

و ناقش العاصمي المشاريع الجاهزة للاستخدام ممثلة بكلية الهندسة وكلية العلوم الطبية التطبيقية حيث إن الجامعة قد وفرت في فترة سابقة التيار كهربائي لهما بالإضافة الى أنها قد وفرت مصدرا دائما لمياه الشرب من خلال الشبكة العمومية لمدينة الخرج بالإضافة الى أنها وبالتنسيق مع مصلحة الصرف الصحي تهيئة الشبكة العمومية للصرف لربطها بشبكة الجامعة.

كما قد حث المشرفين على مشاريع الجامعة على سرعة تسليم المشاريع الاخرى كإسكان الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وأكد على المقاولين ضرورة سرعة انجاز المشاريع المساندة كالمسجد والصالة الرياضية و المطعم والسوق المركزي مشيرا الى أهمية تكامل الخدمات بالمدينة الجامعية لتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة للطالب وعضو هيئة التدريس.

و قد اكد د.العاصمي على ضرورة الإسراع في تسليم مواقع المشاريع الجديدة المرساة لتتمكن الجامعة من تأدية رسالتها على الوجه المطلوب حيث توزعت تلك المشاريع بين المدينة الجامعية بالخرج و الحوطة و الأفلاج ووادي الدواسر مشيرا الى أهمية وأن تكون هذه الاجتماعات بشكل دوري ليتم من خلالها تذليل أي عوائق أو صعاب أمام سير المشروع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة