ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أكثر من 33 ألف طالب وطالبة في الخرج يؤدون امتحانات الفصل الأول

رجوع

الخرج - منصور السعيدان - عزيزة القعيضب:

أجرى أكثر من 33 ألف طالب وطالبة أولى امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 1433/1434هـ للمرحلتين المتوسطة والثانوية بمختلف مدارس التربية والتعليم بمحافظة الخرج.. حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات للمرحلة المتوسطة الثانوية 18135 طالباًً لجميع الأقسام، وبلغ عدد الطالبات المتقدمات للاختبارات للمرحلة المتوسطة والثانوية 16363طالبة لجميع الأقسام..

من جانب آخر قام مدير التربية والتعليم الأستاذ سعود بن ناصر العثمان ومساعدوه بزيارات تفقدية لبعض المدارس للاطمئنان على سير الاختبارات فيها للوقوف علىكافة الاستعدادات و مدى جاهزية جميع المدارس للامتحانات هذا العام.

كما قامت مساعدة مدير التربية والتعليم أ. شريفة القرني بزيارة تفقدية لمتوسطة وثانوية قاعدة الأمير سلطان الجوية بهدف الاطمئنان على سير الاختبارات وتفقد مرافق المدرسة، وتم الاجتماع خلال الزيارة بالهيئة الإدارية في المتوسط والثانوي والتأكيد على متابعة احتياجات الطالبات والتركيز عليهن كمحور للعملية التعليمية، بعدها قامت بزيارة متوسطة وثانوية العالية حيث تم خلال الزيارة الاطمئنان على سير الاختبارات والمرور على القاعات والمرور على مرافق المدرسة المختلفة، والاطلاع على سجلات الاختبارات والالتقاء بمنسوبات المدرسة كما تم الالتقاء بمعلمات المرحلة الابتدائية ومناقشة نقل مقرهنَّ إلى مكان مهيأ إلى حين انتقالهن إلى المبنى المقرر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة